اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

رهف مهدده بالقتل : مقتل رهف السعودية تخاوف من قتلها فتاة تبوك رهف

X

رهف مهدده بالقتل هاشتاق يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية من خلال بعض الحسابات التي قامت بالنشر تحت الهاشتاق مطالبين بالحماية واخرون مطالبين بتوضيح حقيقة الهاشتاق وما مدى حقيقته.

يومياً نشاهد العديد من الهاشتاقات منها مايتحدث عن التعنيف الأسري ومنه مايتحدث عن قتل بنت او طفل او زوجه وغيره من القضايا اليومية التي يمكن ان يكون قد شاهدها الكثيرون لا سيما مرتادي موقع التواصل الإجتماعي المصغر تويتر. https://arabpage.net/126670/rahaf-qatal/

تابع : مقتل قمر

رهف مهدده بالقتل

رهف مهدده بالقتل : مقتل رهف السعودية تخاوف من قتلها فتاة تبوك رهف 1
رهف مهدده بالقتل

هاشتاق تم رفعه ومشاركته بشكل واسع من قبل العديد من النشطاء عبر مو اقع التواصل الإجتماعي, وكذلك مشاركته من خلال بعض المواقع الإلكترونية حول الهاشتاق الذي تصدر الترند في السعودية والذي يتحدث عن تخاوف احدى الفتيات من القتل.

ويُشار الهاشتاق إلى قيام إحدى الحسابات عبر تويتر ويحمل اسم رهف بالحديث عن تهديدها بالقتل ومطالبة من الجهات المعنية بالحماية من قبل اشخاص يحاولون قتلها سوف نتعرف عليهم.

شاهد ايضاً: معنى اسم رهف

من هو معنف رهف

فجرت الفتاة السعودية مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعلنت ان المتهم بالتهديد هو والدها، والذي يعيش بمحافظة تبوك، مما اثار الدهشة والذهول لدي المتابعين والمغردين، حيث ناشدوا السلطات بضرورة التحرك بأقصي سرعة ممكنة لحماية الفتاة والحفاظ علي حياتها.

بلاغات العنف الأسري في السعودية

صرح مركز بلاغات العنف الأسري اليوم الإثنين 25 يناير 2021، أنه قد تلقي اخطارا بأن فتاة اسمها “رهف” تعيش في محافظة تبوك، تتعرض للعنف والتهديد بالقتل.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى