اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

معنى لحوج وماهو اصل كلمة لحوج

X

معنى لحوج من الكلمات المنتشرة في الوسط الخليجي وتحديداً في المملكة العربية السعودية فماذا تعني هذه الكلمة وكذلك سوف نتعرف من خلال موقعنا الصفحة العربية https://arabpage.net على من تطلق هذه الكلمة.

متابعينا الكرام نتحدث اليوم من خلال مساحتنا هذه على إ؛دى الكلمات التي يتم إطلاقها في المملكة العربية السعودية, وايضاً سوف نتعرف على معنى هذه الكلمة سواء في جيزان او الخميس او المناطق في السعودية. https://arabpage.net/126718/lahji/

معنى لحوج

كلمة لحوج مأخوذة من كلمة لحجي مأخوذة من منطقة يمنيه اسمها لحج وقد أطلق السعوديون بهذا الإسم على من لا يهتم في مظهره الخارجي والذي لا يهتم بمظهره الخارجي وهندامه.

معنى لحوج وماهو اصل كلمة لحوج
معنى لحوج

ويقال لحجي او لحوجة على الإنسان سواء ذكر او انثى والتي لا تهتم بنفسها, وهي كلمة يتم الحديث في بعض المناطق ويستاء منها الكثيرون ويرفضون الحديث بها في المملكة وذلك لما لها من اساءة لسكان لحج اليمنية وكذلك قبيلة في السعودية في جازان.

كلمات بحثية

ما معنى ملحجه بالسعودي اللحوج في جازان  من هم اللحوج  تعريف الملحجه  اللحوج من وين  قبيلة اللحوج  معنى هيلق  لحجي  كلام اللحوج.

شاهد ايضاً: قبائل اليمن

ماهي لحج

هي محافظة لَحْج محافظة يمنية تقع إلى الجنوب الشرقي للعاصمة صنعاء وتبعد عن العاصمة بحدود كيلو متر، ويشكل سكان المحافظة ما نسبته 3.7% من إجمالي سكان اليمن تقريباً، ويبلغ عدد مديرتها مديرية، ومدينة الحوطة عاصمة المحافظة، وتقع محافظة لحج على دلتا وادي تبن، وتتميز بالزراعة التي تعد النشاط الرئيس لسكان المحافظة، إذ تصل المحاصيل .

المساحة: 15,210 كم² التعداد السكاني: 865791 (تقدير) (2012) أيزو 3166-2: YE-LA عدد السكان: 975,000 (2011).

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المعلومة غلط نحن في اليمن نطلق كلمة لحجي للشخص الغير مهتم بمضهره وتعامله وليس على منطقة معية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى