اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة اغلاق منفذ الوديعة متى إعادة فتح الدخول

X

إغلاق منفذ الوديعة اليمني ماهي صحة تلك الأخبار التي تم تداولها من قبل بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي, وهل ماتم تداوله حقيقة وصحة تلك الأخبار يتم الحديث عنها عبر الصفحة العربية https://arabpage.net.

تنقال بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي من خلال فيس بوك وكذلك تويتر بعض الأخبار التي تفيد بإيقاف التعاملات في منفذ الوديعة وهو المنفذ الوحيد الذي يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية.

وقالت بعض الحسابات الغير رسمية بعدم تمكن المسافرين من الدخول إلى المملكة العربية السعودية, وذلك بعد قيام المملكة بإعلان عدم السماح للدخول من قبل بعض الدول العربية والأوربية والآسيوية. https://arabpage.net/126791/manfadh-alwadieih/

حقيقة اغلاق منفذ الوديعة

حقيقة اغلاق منفذ الوديعة متى إعادة فتح الدخول 1
إخلاق منفذ الوديعة اليمني

وبعد المتابعة وتحري صحة تلك الأخبار من قبل ادارة الصفحة العربية فقد تحدث الصيعري بأن تلك الأخبار التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا وكذلك عبر رسائل واتس اب وغيرها من التطبيقات لا صحة لها, والمنفذ يعمل بشكل طبيعي.

وأوضح بأن منفذ الوديعة يعمل على مدار 24 ساعة على مدار اليوم وحركة المرور سواء دخول او خروج المواطنين والشاحنات تسير بشكل طبيعي بدون اي عراقيل او تأخير كما تم الحديث من قبل بعض الحسابات.

ماهو منفذ الوديعة

منفذ الوديعة أحد المنافذ الحدودية اليمنية مع السعودية ويقع في محافظة حضرموت بلغت الإيرادات الجمركية بميناء الوديعة البري في محافظة حضرموت خلال الفترة من الأول حتى الحادي والثلاثين من شهر يوليو من العام 2012 مليار و176 مليون و834 ألف و 219 ريال مقارنة بإيرادات النصف الأول كاملا من العام الحالي التي بلغت مليارين و 660 .((wikipedia منفذ الوديعة تاريخ تحديث الرابط 4 فبراير 2021))

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى