اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

المتحول لوفي من هو هاشتاق يتصدر تويتر في السعودية فيديو لوفي سناب شات

X

المتحول لوفي يصعد إلى الترند بشكل كبير وذلك عقبل تناقل صور وكذلك فيديو يظهر شخص يجاهر بالشكل الذي يتم التحويل من ذكر إلى انثى ليثير غضب المغردين.

هاشتاق يتصدر الترند بعد قيام لوفي بعمل التحول إلى الجنس الإنثوي من خلال قيامه بعمل بعض الأعمال الخاصة بالنساء “الفتيات” في عرض صور له ونشر فيديو عبر سناب شات الخاص بهم.

المتحول لوفي

صعد هاشتاق بقوه إلى الترند لشاب يتشابه بالنساء يغضب المتابعين ويغضب الرواد عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر ونشر مقطع الفيديو عبر تطبيق الواتس اب بشكل كبير.

المتحول لوفي
صورة تعبيرية

وطالب الكثيرون من محاسبة الشابان لعدم نشر مثل تلك المقاطع ونشر حالة الشذوذ كما ذكرها الكثيرون من النشطاء عبر السوشيال ميديا.

مقطع لوفي عبر حسابه

ونشر المتحول لوفي فيديو له على حسابه وهو يرتدي ملابس نسائية فيما كان يرتدي فستان نسائي يشبه قميص النوم حيث ظهر في الفيديو شبه عارياً، يكشف عن صدر انثوي متكامل وعاري البطن ايضاً.

وعلق المتحول لوفي قائلاً: “خلف الكواليس قبل ما اشيل الباقي الذكوري، متحمسين على جسمي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروني.

فيديو المتحول لوفي تيك توك

ونعرض لكم عبر الصفحة العربية الفيديو المتداول والمنتشر بشكل  كبير عبر حسابنا على تويتر, ويلاحظ المتابعين ان الشابان مازالا صغار بالسن وهو الأمر الذي طلب الجميع من أولياء الأمور الإنتباه إلى تصرفات اولادهم.

وظهر الفيديو من خلال تطبيق تيك توك وهو تطبيق لنشر الماطقع الصغيرة وكذلك البث المباشر ويعتبر من التطبيقات التي يطالب الكثيرون بإيقافها.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى