اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

تحميل كتاب أنت البلاسيبو pdf تحميل سعره

X

كتاب أنت البلاسيبو pdf من خلال تنزيل الكتاب وتحميله عبر مواقع الإنترنت سواء المقدمي الخدمة بـ سعر رمزي او من يقومون بنشر الكتاب بالصيغة المذكوره بـ شكل مجاناً ليسمح للجميع من إقتناء الكتاب وقراءته.

نتعرف اليوم حول كتاب جو دسبنزا بعنوان انت البلاسيبو وهو كتاب يتحدث عن بعض الاحداث والعلاجات لبعض الاشخاص وكذلك بعض المرضى الذين تم علاجهم وشفاءهم واخرون توفوا بسبب الوهم والمرض. https://arabpage.net/126908/you-are-the-placebo/

شاهد ايضاً: كتاب عظائم الدهور

معلومات مختصرة

تطوير العقل و الذاكرة
تحميل كتاب أنت البلاسيبو Pdf تحميل سعره 1
كتاب انت البلاسيبو

ماهو كتاب أنت البلاسيبو

يجمع برنامج You Are The Placebo بين أحدث الأبحاث في علم الأعصاب ، وعلم الأحياء ، وعلم النفس ، والتنويم المغناطيسي ، والتكييف السلوكي ، وفيزياء الكم لإزالة الغموض عن آلية عمل تأثير الدواء الوهمي … وإظهار كيف يمكن أن يصبح المستحيل على ما يبدو ممكنًا.

الحقيقة هي أنه يحدث في كثيرٍ من الأحيان أكثر مما هو متوقع. في كتاب أنت البلاسيبو، يروي الدكتور جو ديسبنزا الكثير من الحالات الموثّقة لأولئك الذين شفوا من أمراض السرطان والقلب والاكتئاب والتهاب المفاصل، وحتى من الرعاش الناتج عن مرض باركنسون من خلال إيمانهم بالعلاج الوهمي المعطى لهم.

شاهد ايضاً: تحميل كتاب طوق الحمامة

وبالمثل، يروي لنا الدكتور جو كيف مرض آخرون حتى أنهم ماتوا ضحايا لعنة السحر أو الدجل أو الشعوذة ــ أو بعد تشخيصٍ خاطئ بإصابتهم بمرضٍ قاتل. يمكن أن يكون الإيمان قوياً لدرجة أن شركات الأدوية تستخدم دراساتٍ عشوائيةٍ ثنائيةٍ أو ثلاثيةٍ التعمية في محاولةٍ منها لاستبعاد قوة العقل على الجسد عند تقييم عقاقير جديدة.

يقوم الدكتور جو بأكثر من مجرد استكشاف تاريخ وفسيولوجيا تأثير الدواء الوهمي. ويسأل السؤال التالي: «هل من الممكن تعليم مبادئ البلاسيبو، ودون الاعتماد على أي مادة خارجيةٍ، وإحداث نفس التغييرات الداخلية في صحة الإنسان وبالتالي في حياته ككل؟»

ثم يورد المؤلف الدكتور ديسبنزا أدلةً علميةً (بما في ذلك مسح الدماغ الملون) عن حالاتٍ مذهلةٍ للشفاء من ورشات العمل التي كان يقيمها، حيث يتعلم المشاركون في تلك الورشات نموذجه عن التحول الشخصي، القائم على التطبيقات العملية لما يُسمى بتأثير الدواء الوهمي (البلاسيبو).

كتاب اخر: من هو مؤلف كتاب مجمع الأمثال

وينتهي الكتاب بنظرة تأملية عن «كيفية» تغيير المعتقدات والتصورات التي تعيقنا- والتي تعتبر أول خطوة على طريق الشفاء. كما يضمُّ كتاب أنت البلاسيبو آخر الأبحاث في مجالات علم الأعصاب وعلم الأحياء وعلم النفس والتنويم المغناطيسي والتكييف السلوكي و الفيزياء الكمية لإزالة الغموض الذي يكتنف تأثير الدواء الوهمي… وإظهار بأن ما يبدو ظاهرياً مستحيل هو ممكنٌ بالفعل.

 

في الختام

المقال من موقعنا الصفحة العربية https://arabpage.net وهو من المقال بالرابط التالي https://arabpage.net/126908/you-are-the-placebo/  نتمنى لكم اطيب الأوقات.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى