اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عدد مشتركين شونق بونق shongxbong من هو

عدد مشتركين شونق بونق shongxbong من هو

عدد مشتركين شونق بونق : خبر يتحدث عن كم عدد مشتركين اليوتيوبر شونق اكس بونق عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك سناب شات وغيرها من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي عبر الإنترنت.

متابعينا الكرام نقدم لكم اليوم عبر موقعنا الصفحة العربيه مايبحث عليه بعض المتابعين والباحثين للمعروف شونق بونق من خلال صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

عدد مشتركين شونق بونق

لمن يبحث على كم عدد المشتركين لـ حسابات شونق اكس بونق عبر صفحات مواقع السوشيال ميديا وكذلك تطبيقات التواصل بما هو اليوتيوب وكذلك السناب شات وغيرها.

حيث بلغ عدد المشتركين في اليوتيوب الى اربعة ملايين مشترك 3.99M subscribers إلى هذا التاريخ من كتابة التاريخ اليوم الجمعة 12 فبراير 2021.

عدد مشتركين شونق بونق shongxbong من هو
شونق بونق

من هو شونق اكس بونق

هو شونق بونق، شونق اكس بونق هو أحد صانعي المحتوى في المملكة العربية السعودية، واسمه أحمد الذي يبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عام، من مواليد 1997م، وقد ولد في منطقة عسير.

 ويتواجد في منطقة الشرقية في الوقت الحالي، وقناته شونق اكس بونق هي أحد أبرز القنوات التي تهتم في عالم الألعاب مثل فورتنايت.

اما حول من هو شونق : هو مؤثر وناشط اجتماعي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وللتعرف على جنسية شونق هو سعودي الجنسية ويعمل فيها وله العديد من الأعمال الإعلانية والتجارية على الإنترنت.

Joined May 27, 2012 701,331,327 views.

وكان قد قام بفتح قناته على اليوتيوب في سنة 2012 وتمكن من الوصول إلى ملايين المتابعين خلال السنوات الماضية وبلغت عدد المشاهدات اكثر من 700 مليون مشاهدة لمقاطع الفيديو الخاصة به على القناة.

حساب شونق بونق انستقرام

اما حول حسابه على انستقرام فهو الأخر له العديد من المتابعين ووصل حسابه اكثر من مليون متابع متفاعلين بشكل كبير لجميع منشوراته عبر الإنستجرام.

ويشارك الشاب السعودي المعروف بإسم شونق اكس بونق shongxbong  بعض الفيديوهات القصيرة على مواقع التواصل الإنستقرام جميع متابعيه وكذلك يشارك في موقع nonolive المعروف.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *