اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى saudi cup كأس السعودية

X

معنى saudi cup : كلمة ظهرت في الهواتف النقالة الذكية في المملكة العربية السعودية بداية من 19 فبراير 2021 ويظل إلى 20 فبراير 2021 وهو ماسوف نتعرف عليه عبر الصفحة العربيه حول معنى تلك الكلمة.

من الكلمات التي ظهرت بجوار برج التغطية في الهواتف النقالة لـ شركة سوا للإتصالات السعودية في الأيام الموضحه اعلاه في المقال وتساءل الكثيرون عن معنى تلك الكلمة.

معنى saudi cup

كلمة saudicup: هي كلمة تعني كأس السعودية وهو سباق سنوي تقوم به المملكة العربية السعودية منها العديد من السباقات وخلال هذه الفترة سباق للخيل في العالم 19-20 فبراير 2021 .

Saudi Cup
SAUDI CLUP معنى

وينطلق سباق كأس السعودية للخيول من يوم الجمعة 7 رجب 1442 هـ – 19 فبراير 2021 ويستمر السباق إلى يوم السبت 8 رجب الموافق ميلادية 20 فبراير 2021.

موعد كأس السعودية 2021 للخيل

تنطلق مسابقة اغلى سباق للخيل في المملكة العربية السعودية من بداية يوم الجمعة 19-2-2021 وتستمر إلى يوم السبت ليختتم السباق في 20-2-2021.

وهناك مشاركات كبيرة في السباق السنوي وجوائز كبيرة ايضاً, ويتسابق العديد من المتسابقين من الأمراء والمواطنين السعوديين في المسابقة التي تنطلق الجمعة.

الخيل مشرف

وفي نهاية السباق تمكن الحصان مشرف من حصد الجائزة وهي كأس السعوديه والتي حصل على اغلى كأس سباق في العالم وتمكن من الحصول على الجائزة السباق وهي 12 مليون دولار.

وانتهى السباق وتم تدشين تسليم الجائزة بحضور خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الامير محمد بن سلمان وتسليم الجائزة, لينتهي سباق اغلى سباق للخيل يوم السبت 20 فبراير 2021.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى