اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة مشاري البلام الفنان الكويتي الحالة الصحية

سبب وفاة مشاري البلام الفنان الكويتي الحالة الصحية

وفاة مشاري البلام خبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي لم يلبث حتى تم نفي تلك الاخبار بشكل قطعي وهو بعد تعرض الفنان الكويتي المعروف مشاري البلام لفيروس كورونا كوفيد 19 اثناء اخذ التطعيم كما تم ذكره من خلال صفحة على تويتر بالحديث.

تعرض الفنان المعروف الكويتي مشاري البلام إلى الإصابة بفيروس كورونا وذلك اثناء اجراء له تطعيم الحماية من كورونا, وذكر من خلال صفحة على تويتر بالمطالبة بالمسامحة والدعاء له من قبل محبيه والجميع.

وفاة مشاري البلام

وتناقلت البعض وذلك بعد سماع خبر الإصابة بوفاته عبر صفحاتهم على تويتر وهو الامر الذي تم نفيه من قبل متابعيه والمقربين ان الفنان قد اُصيب بالفيروس فعلاً وتم اتخاذ العلاجات الازمة له بعد التأكد من إصابته بالفيروس.

حقيقة وفاة مشاري البلام الفنان الكويتي الحالة الصحية لـ سبب مرضه
مشاري البلام

وكان الفيروس قد ضرب العالم بداية من احدى المدن في الصين وتم انتشاره بشكل كبير في مختلف انحاء العالم, واعداد كبيرة من الإصابات التي يتم تسجيلها يوميا, وكذلك اعداد من الوفيات في انحاء العالم بسبب الفيروس.

دخول الفنان العناية المركزة

نُقل الفنان الكويتي مشاري البلام، إلى العناية المركزة في مستشفى جابر، وذلك على إثر تطورات في حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد ”كوفيد-19″، قبل يومين.

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أن الحالة الصحية للفنان مشاري البلام، تدهورت على إثر انخفاض نسبة الأكسجين، بسبب تعرضه لمضاعفات كورونا، مطالبًة الجمهور بالدعاء له. https://arabpage.net/127172/meshari-al-balam/

من هو مشاري البلام ويكيبيديا

مشاري البلام، ممثل كويتي. وهو أحد الوجوه التي برزت بقلم الكاتبة فجر السعيد، كما أدى العديد من الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل دروب الشك والأصم الأبكم في مسلسل جرح الزمن.((ويكيبيديا))

تاريخ ومكان الميلاد: 12 ديسمبر 1969 (العمر 51 سنة)، فيلكا، الكويت‎ اسم الولادة: مشاري صالح البلام أبناء: صالح; مريم; عبد الله; حمد; شيخة سنوات النشاط: 1991 – حتى الآن البرامج التلفزيونية: مع حصة قلم.

وفاة مشاري البلام

توفى خلال الساعات الاخيرة من يوم الخميس 25 فبراير 2021 الفنان الكويتي مشاري البلام وذلك بعد تأزم حالته الصحية بعد تعرضه لـ فيروس كورونا, وحالة من الحزن في الوسط الفني الكويتي.

 

الزوار شافوا:

\

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *