اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

تسجيل المرأة في الجيش السعودي غرام السعوديه ا والعسكرية

X

تسجيل المرأة في الجيش السعودي , اصبحت الأن المرأة السعودية قادرة على الإنضمام إلى الجيش السعودي وخدمة الوطن إلى جانب شقيقها الرجل في المحافظة على الوطن من العبث والعابثين.

بشرى لجميع النساء الواتي يبحثن على الوظيفة في الجيش وتصبح النساء جزء من الحرس والجيش السعودي في خدمة الوطن والمواطنين في المملكة العربية السعودية.

تسجيل المرأة في الجيش السعودي غرام السعوديه ا والعسكرية 1
المرأة السعودية في الجيش

تسجيل المرأة في الجيش

وتصدر هاشتاق غرام السعودية تويتر وذلك عَقب الإعلان عن فتح التسجيل في الجيش للنساء المرأة في المملكة العربية السعودية للسعوديات وفقاً لبعض الشروط التي سوف نوردها لاحقاً.

وكانت هناك حالة من الفرحة لدى العديد من النساء والفتيات الواتي يردن الإلتحاق بوظيفة في الجيش السعودي ومساندة شقيقها الرجل في حماية بلدها والمحافظة على الأمن والأمان.

شاهد ايضاً: شروط تسجيل النساء في الجيش

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى