اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة الهلال السوداني الجديد 2022 عربسات نايل الهلال للتربية العاصمي ٢٠٢٢

X
قناة الهلال السوداني للتربية: مرحباً محبي القنوات الرياضية العربية حيث يسعدنا من خلال موقعنا الصفحة العربية ان نقدم لكم قناة الهلال السودانى على القمر الصناعي نايل سات وكذلك عربسات ومشاهدة المباريات والدوريات السودانية والمباريات العربية.
من المتابعات الرياضية وكذلك متابعة جديد القنوات الفضائية على المدار العربي المصري نايل سات وكذلك عربسات, يسعدنا ان نضع لكم اليوم تردد قناة الهلال السوداني الجديد وهي القناة الرياضية السودانية والذي يمكن التقاط إشارة القناة على النايل سات. https://arabpage.net/128404/alhilal-channel-sudan/

تردد قناة الهلال السوداني

من خلال موقعنا الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم جدول فيه القيم الموضحه والتي سوف يمكنكم مشاهدة القناة الرياضية sudan hilal من خلال التلفزيون سواء في منطقة افريقيا او الوطن العربي, وذلك عبر إلتقاط الإشارة الخاصة بالقناة.
تردد قناة الهلال السوداني الجديد
نادي الهلال السوداني
ويظهر لنا الجدول الموضح معنا تردد قناة الهلال السوداني الجديد, والقناة هي قناة االهلال الفضائية السوداني الرياضية والتي تتبع نادي الهلال السوداني.
القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12207 (v) 27500 عمودي 3/4

هذا كان تردد قناة الهلال السوداني عبر نايل سات الجديد 2021 والذي يمكن إلتقاط قناة الهلال السوداني على المداري نايلسات كما هو مبين في القيم الموضحه اعلاه في الجدول.

تابع: قناة ميكي

عروض قناة الهلال السودانية

القناة الفضائية alhilal السودانية هي من القنوات الفضائية والتي تعرض مباريات الهلال في المباريات المحلية وكذلك مباراة الهلال ضد النوادي الأخرى في قارة أفريقيا.
هذا ويعتبر نادي الهلال السوداني غير معروف في الإقليم والوطن العربي وذلك بسبب عدم الدعم الكافي للنادي وكذلك عدم شهرته بشكل واضح من قبل محبي كرة القدم في السودان.
وهناك العديد من المباريات يتم بثها على القناة والتي نضع لكم تردد قناة الهلال السوداني الفضائية وفقاً للقيم الوضحه للجميع على موقعنا الصفحة العربية.

صفحة نادي الهلال العاصمي ٢٠٢٢

اما حول شهرة نادي الهلال السوداني فللأسف ليس نادي مشهور ولم يتم الحديث عنه, وهذا يرجع إلى عدم اليتركيز على الدعم المادي وكذلك الدعم الإعلاني عبر منصات التواصل الإجتماعي والإعلانات.
ومن خلال البحث وجدنا ان النادي لا يملك صفحة رسمية على الفيس بوك , وكذلك لم يتم الحديث على نادي الهلال السوداني عبر ويكيبيديا.
ولذلك نجد عدم الإهتمام بالبحث على تردد قناة الهلال السوداني الجديد, والكثيرون يبحثون على النادي فتكون النتيجة هو نادي الهلال السعودي المعروف في الخليج والوطن العربي.
وكانت هناك احدى صفحات الفيس بوك قامت بإنشاء صفحة تحت اسم اخبار نادي الهلال السوداني,ووضع في احدى المنشورات تردد قناة الهلال السوداني وكان هناك تفاعل جيد للمنشور.
وفي السودان هناك إهتمام من قبل الرياضيين ومحبي الرياضة في متابعة قناة الهلال الفضائية وهي قناة الهلال السوداني الرياضية الجديد على النايل سات.

نادي الهلال السوداني ويكيبيديا

ﻧﺎﺩﻱ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ ﻫﻮ ﻧﺎﺩﻱ ﺭﻳﺎﺿﻲ ﺳﻮﺩﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺃﻡ ﺩﺭﻣﺎﻥ ﺗﺄﺳﺲ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 13 ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ 1930ﻡ ﻭﺗﻤﺎﺭﺱ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ ﻭﺍﻟﺜﻘﺎﻓﻴﺔ، ﻛﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ، ﺍﻟﺴﺒﺎﺣﺔ، ﻛﺮﺓ ﺍﻟﻴﺪ، ﺑﺠﺎﻧﺐ ﻛﺮﺓ ﺍﻟﺴﻠﺔ، ﺍﻟﻤﻼﻛﻤﺔ، ﻭﺍﻟﺘﻨﺲ ﺑﺄﻧﻮﺍﻋﻪ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ .1
ورغم قدم تأسيس النادي إلا ان الدعم له وعدم الإهتمام به كان سبب في عدم شهرته بشكل كبير في قارة افريقيا والوطن العربي والضعب من قبل إدارة النادي في إشهار النادي .
التأسيس: 13 فبراير 1930، أم درمان، السودان المدير: Ricardo Formosinho الصالة/الملعب: ملعب نادي الهلال للتربية الدوري: الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم تأسس عام: 13 فبراير 1930 (منذ 91 سنة)

اخبار نادي الهلال

علن مدرب الهلال البرتغالي ريكاردو مانويل نونيس فورموسينيو عن تشكيلة الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري والتي تلعب عند الساعة الثالثة عصراً لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من بطولة أبطال أفريقيا والتي تتكون من :-
علي عبدالله أبوعشرين في حراسة المرمى، وعلى مستوى خط الدفاع، يلعب السمؤال ميرغني، فارس عبدالله، محمد اوتارا بجانب محمد أحمد أرنق، أما على مستوى متوسط الميدان الدفاعي يلعب نصر الدين الشغيل وزميله والي الدين الخضر (بوغبا) فيما يلعب نزار حامد في خانة صانع الألعاب، ويدفع البرتغالي بثلاثة مهاجمين عيد مقدم، وليد بخيت الشعلة ومحمد عبدالرحمن.
تعديل تردد قناة الهلال السوداني الجديد على النايل سات , حيث تم تعديل تردد قناة الهلال السوداني الرياضية alhilal إلى القيم الموضحه اعلان عبر موقعنا.
وسوف نحاول ان نضع لكم بعض التفاصيل والأخبار الأخرى خلال الساعات القادمة والأيام المقبلة في اخبار منوعة للجميع فيما يخص النادي وكذلك القناة.
كما يمكننا إستقبال ملاحظاتكم وتعليقاتكم على المقال وفي حال كان هناك بعض الأخطاء لا سيما ان ليس هناك مصادر تتحدث على النادي فنحن يسعدنا ان نستقبل تلك الملاحظاتكم من خلال التعليق على الموقع الخاص بنا هنا الصفحة العربية وسوف يتم التعامل مع التعليقات بجديه.
تجدر الإشارة إلى ان تردد قناة الهلال
alhilal السوداني على الجديد على النايل سات لا يمكن العثور عليها بشكل مجاني على الإنترنت ويمكن مشاهدة النقاة السودانية على الأقمار الصناعية فقط.

  1. ويكي نادي الهلال السوداني تاريخ تحديث الرابط 2 ابريل 2021 []

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى