اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل رحلة ذهاب على قناة المهرية سالي حماده مسلسلات رمضان اليمنية 2021

مسلسل رحلة ذهاب على قناة المهرية سالي حماده مسلسلات رمضان اليمنية 2021

مسلسل رحلة ذهاب one way على شاشة وقناة المهرية الفضائية اليمنية والذي يجمع المسلسل العديد من النجوم الشباب اليمنيين الكوميديين والبارزين في التمثيل كما سنتعرف على أسماء ابطال المسلسل عبر موقعنا الصفحة العربية تابعونا.

قناة جديده لم يمر سوى عام منذ بداية البث التجريبي الخاص بها, ولكنها تمكنت من الإنتشار بشكل واسع من خلال التغطية الإخبارية و البرامج الثقافية والإخبارية وكذلك التمكن من الحصول على العديد من المسلسلات الحصرية التي تبثها عبر شاشتها. https://arabpage.net/128444/one-way/

مسلسل رحلة ذهاب

مسلسل رحلة ذهاب : هو مسلسل يمني تم تصويرة في جمهورية مصر العربية ومع نخبة من الفنانين اليمنيين والكوميديين المعروفين ومنهم من شارك في العمل اليمني الرمضاني غربة البن الجزء الأول وكذلك الثاني.

مسلسل رحلة ذهاب على قناة المهرية سالي حماده مسلسلات رمضان اليمنية 2021
رحلة ذهاب https://arabpage.net

وتمكنت قناة المهرية الفضائية من الحصول على حصرية بث القناة على شاشتها وهو مايعطيها العديد من الإهتمام من قبل الشارع اليمني في الداخل والخارج لمتابعة برامجها وكذلك مسلسلاتها.

يمكن متابعة: مسلسل خلف الشمس https://arabpage.net/128301/khalf-alshams/

موعد مشاهدة حلقات رحلة ذهاب

اما حول موعد مشاهدة حلقة رحلة ذهاب لم يتم تحديد الموعد بعد إلى هذه اللحظة من كتابة المقال على الصفحة العربية, وسوف يتم تحديث المقال في حال تم تحديد الوقت وكذلك سيتم وضع لكم المشاهدة عبر قناة المهرية على اليوتيوب.

يمكن  مشاهدة: امساكية رمضان في اليمن  https://arabpage.net/90861/ramadan-in-yemen/

وحرصاً منا على حفظ الحقوق الخاصة بالقناة سيتم وضع لكم الروابط الخاصة بالقناة لمشاهدة المسلسل, وسيكون من المسلسلات التي تحظى بالعديد من المشاهدات.

الزوار شاهدوا: مسلسل ليالي الجحملية  https://arabpage.net/75542/layali-jahliah/

ابطال مسلسل one way

اما الأبطال المشاركين في المسلسل فسنتعرف على الأبطال كما هو مبين معنا :

سالي حمادة

ذكرى

حسن الجماعي

بكار باشراحيل

عبدالله الكميم

عدنان الخضر

منال المليكي

مروة خالد

مروان الزرقة

ويمكن مشاهدة الإعلان الرسمي للمسلسل قبل ان يتم وضع لكم جميع حلقات مسلسل رحلة ذهاب خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

رحلة ذهاب الحلقة 1

لمشاهدة الحلقة من خلال قناة المهرية اليمنية وكذلك من خلال الرابط الموضح معنا من الصفحة العربية لمشاهدة الحلقة بشكل مباشر عبر اليوتيوب.

في الختام

نتمنى مشاهدة ممتعة للجميع مع جميع مانقدمه لكم عبر موقعنا الصفحة العربيه وفي قسم شهر رمضان المبارك ومتابعة المسلسلات الرمضانية الموسمية وهي مسلسلات عبر قنوات اليمن الفضائية المختلفة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *