اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

موعد معرض الكتاب بجدة ١٤٤٤ متى عقد معرض الكتاب ٢٠٢٣

X

موعد معرض الكتاب بجدة ١٤٤٤ : يتساءل الكثيرون حول متى تبداء فعالية معرض الكتاب في المملكة العربية السعودية في جده للسنة الميلادية 2021 وهذا ماسنتعرف عليه من خلال مقالنا على الصفحة العربية تابعونا متابعينا الكرام.

موعد معرض الكتاب بجدة ١٤٤٤ متى عقد معرض الكتاب ٢٠٢٣

موعد معرض الكتاب بجدة 2023

موعد معرض الكتاب بجدة

يشارك حوالي 500 ناشر دولي من أكثر من 40 دولة / منطقة في المعرض. بالإضافة إلى ذلك ، يولي أهمية كبيرة للكتاب السعوديين الجدد وذوي الخبرة في هذا المعرض السنوي التي يُقام في جده في المملكة العربية السعودية, وكذلك هناك موعد مع معرض الكتاب في الرياض.

تختلف مواعيد معارض الكتاب من دولة لأخرى، حيث تقام هذه المعارض في العديد من الدول العربية مثل العراق، ومصر، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، وعمان، تونس وغيرها، وتختلف مواعيد المعرض من دولة لأخرى فهناك بعض المعارض التي تكون في منتصف العام، وبعضها في الربع الأخير من السنة، وموعد معرض الكتاب بجدة في 14 ديسمبر 2021 ويستمر مدة عشرة أيام أي أنه ينتهي في 24 ديسمبر 2021.

زوار معرض الكتاب

يتم زيارة معرض الكتاب من العديد من المواطنين والوافدين لشراء وتصفح المعرض لشراء العديد من الكتب سواء كانت كتب ثفافية او فنية او تقنية او سياسية او إقتصادية وغيرها من الكتب التعليمية والترفيهية التي يتم نشرها في معرض الكتاب.

ويتم تجهيز المعرض بشكل منظم وأمن خلال هذه الفترة, وهناك ترتيبات لإقامة معرض الكتاب بشكل صحي وأمن لجميع الزوار لمعرض الكتاب وكذلك للمتواجدين المساهمين والمشاركين في معرض الكتاب الدولي بجده.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى