اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رسائل - مسجات

موعد اجازة عيد الاضحى 2019 1440

X

التعرف على موعد إجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال المواقع السعودية الرسمية والتي اعلنت رسمياً عن اصدار قرار بتعيين الأجازة الرسمية للمؤسسات الحكومية في المملكة العربية السعودية للسنة 2019-1440.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم السبت، عن موعد بدء إجازة عيد الأضحى المبارك، وعدد أيام الإجازة.

اجازة عيد الحج في السعودية 1440

بعد انتهاء أولى الإجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية لعام 1440 هـ، وهي إجازة عيد الفطر المبارك، ينتظر الآن الموظفين التابعين للخدمة المدنية موعد إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام الجاري الموفق 1440هـ.

وبالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1440هـ، فقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية، عن موعد بدء إجازة عيد الأضحى المبارك، وعدد أيام الإجازة.

وقالت الوزارة، رداً عن سؤال أحد المغردين عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: “إن إجازة عيد الأضحى تبدأ من اليوم الخامس من شهر ذي الحجة”.

وأضافت وزارة الخدمة المدنية أن إجازة عيد الأضحى المبارك، ستنتهي بنهاية اليوم الخامس عشر من الشهر نفسه.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى