اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة وفاة منار النسوية السعودية انستقرام من هي

X

حقيقة وفاة منار النسوية السعودية انستقرام من هي الشابة منار وماهي جنسية منار وكذلك نتعرف على سبب نشر خبر وفاة منار الذي عجت مواقع التواصل الإجتماعي بنشر خبر وفاتها في العاصمة السعودية الرياض.

متابعينا الكرام على الصفحة العربية نتطرق اليوم حول خبر مفاده وفاة مشهورة السوشيال ميديا وهي منار النسوية والحديث حول حقيقة خبر موتها وماهو السبب الذي جعل الكثيرون ينشرون الخبر على فيس بوك وكذلك تويتر وغيرها من التطبيقات واتس اب وغيرها. https://arabpage.net/128537/manar-nasawia

حقيقة وفاة منار النسوية

حقيقة وفاة منار النسوية السعودية انستقرام من هي
منار النسوية

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من قبل بعض الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر حول وفاة مشهورة التواصل الإجتماعي انستقرام وكذلك سناب شات وذلك بعد الحديث عن دخولها العناية المركزة في احدى مستشفيات الرياض.

وكان العديد من صفحات التواصل الإجتماعي قد اشارة الى خبر الوفاة وهو الامر الذي نحن ننفيه في الصفحة العربية حيث ان الخبر غير صحيح وليس له اي صحة .

موعد رمضان

تعزية

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

https://arabpage.net/91366/residence-validity/

رابط حجز موعد المكتب الثقافي

رسائل رمضان

https://arabpage.net/63316/ramadan-sms/

خلفيات رمضان

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى