اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

برنامج مواقف رغد المالكي على قناة المهرية مشاهدة موعد

X

برنامج مواقف رغد على قناة المهرية اليمنية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2021, وسوف يتم بث مشاهدة برنامج رغد المالكي وهو برنامج جماهيري ميداني منوع.

متابعينا على الصفحة العربية يسعد الله بالخير اوقاتكم وشهر مبارك وكل عام والجميع بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات. https://arabpage.net/

يسعدنا ان نضع لكم إحدى برامج شهر رمضان المبارك عبر قناة المهرية اليمنية وهي قناة جديده لم يمضي على إنطلاق بثها سوى عام وتمكنت من الحضور الكبير والتواجد بين الساحة الإعلامية اليمنية.

برنامج مواقف رغد

مواقف رغد : هو برنامج جماهيري ميداني يجوب العديد من المناطق والمحافظات في الجمهورية اليمنية, وفيها العديد من الفقرات المنوعة والجميلة التي سوف نشاهدها خلال حلقات مواقف مع رغد المالكي.

البرنامج تحدث البعض أنه شبيه للبرنامج الخاص بالإعلامية المميزة مايا العبسي والتي تعمل في برنامجها الرمضاني طائر السعيدة والذي أصبح من البرامج المميزة خلال شهر رمضان المبارك ويُعرض على شاشة قناة السعيدة اليمنية.

برنامج مواقف رغد المالكي على قناة المهرية مشاهدة موعد
مواقف رغد برنامج رمضاني

موعد برنامج مواقف رغد المالكي

اما حول موعد مشاهدة برنامج رغد المالكي على قناة المهرية لم يتم تحديد الموعد إلى هذه اللحظة ولكن البرامج الجماهيرية تكون خلال ليالي شهر رمضان المبارك حيث تعرض بعد صلاة العشاء بتوقيت اليمن.

وسوف نضع لكم عبر الصفحة العربية مواعيد عرض البرنامج سواء العرض الأول او الإعادة خلال الساعات القادمة وذلك بعد تحديده من قبل فريق القناة. https://arabpage.net/128583/positions-of-raghad-al-maliki/

الحلقة الاولى مواقف رغد

الحلقة الأولى 1 من برنامج مواقف رغد المالكي سيتم وضع لكم رابط مشاهدة حلقة رغد على المهرية عبر الإنترنت ومن خلال قناة المهرية على اليوتيوب.

انتظرونا في اول ايام شهر رمضان المبارك حيث يتم وضع لكم رابط المشاهدة ويمكن مشاهدة البرنامج الحلقة في اي وقت .

يمكن مشاهدة :

مسلسل خلف الشمس  https://arabpage.net/128301/khalf-alshams/

مسلسل انياب الشر https://arabpage.net/128352/aniab-alshar/

مسلسل ليالي الجحملية https://arabpage.net/75542/layali-jahliah/

مسلسل رحلة ذهاب https://arabpage.net/128444/one-way/

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى