اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زواج مايا العبسي الإعلامية اليمنية في طائر السعيدة مايا عبدالغفور من هو خطيبها

زواج مايا العبسي الإعلامية اليمنية في طائر السعيدة مايا عبدالغفور من هو خطيبها

زواج مايا العبسي يلاقى العديد من الإهتمامات بشكل كبير من قبل النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر والحديث عن من هو زوج مايا العبسي وكم عمره وهو ماسنتعرف عليه من خلال موقعنا الصفحة العربية وكذلك التعرف على الإعلامية المميزة من خلال الرابط التالي ” مايا العبسي“.

ننطلق اليوم حول الحديث عن الإعلامية المميزة والشابة الرائعة مايا العبسي التي تقدم برنامج طائر السعيدة على قناة السعيدة اليمنية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2021 في موسمه الثالث على التوالي. https://arabpage.net/129037/marriage-of-maya-al-absi/

زواج مايا العبسي

زواج مايا العبسي الإعلامية اليمنية في طائر السعيدة
عقد قران مايا العبسي

نشرة قبل ساعات من الأن الإعلامية المميزة مايا العبسي منشور يفيد عن عقد قرانها دون الحديث عن من هو زوج مايا العبسي وهو الأمر الذي بارك لها العديد من النشطاء في المجال الفني والحديث عن اسم زوجها.

وكانت هناك العديد من التهاني والتبريكات من قبل العديد من النشطاء اليوم الخميس 29 ابريل 2021 وهو اليوم الذي تم عقد القران “زواج” الإعلامية المميزة مايا العبسي.

حقيقة من هو زوج مايا العبسي

كما ذكره العديد من النشطاء القريبين من شاجع الحميدي بالتبريكات على عقد القران ” الزواج” من الإعلامية الشابة مايا العبسي, لتنهال عليه العديد من التهاني والمتابعات.

شاجع الحميدي من محافظة إب اليمنية وهو يقيم في المملكة العربية السعودية ويعمل في السعودية منذ سنوات, وعقد قرانه بالإعلامية مايا العبسي اليوم الخميس 29 ابريل 2021 الموافق هجرية 17 رمضان 1442 هجرية.

ولم يتم نشر صور زواج مايا العبسي وكذلك اي فيديو ونحن هنا في الصفحة العربية وضعنا لكم من خلال المتابعة عبر حساب مايا العبسي على الفيس بوك وكذلك تويتر وايضاً من خلال بعض الأصدقاء القريبين من الإعلامية وزوجها كما ذكرنا سابقاً.

وعلى مايبدوا : بأن هوية العريس “الزوج” ليست حقيقية وهو الأمر بعد المتابعة من قبل الصفحة العربية اتضح ان المذكور كبير بالسن وهو متزوج قبل سنوات.

وهو الأمر الذي يوضح بأن الأخبار التي إنتشرة غير صحيحه وننتظر توضيح من قبل الإعلامية مايا العبسي حول تلك الشائعات والأخبار حول هوية من يكون زوجها.

توضيح حول زوج مايا العبسي

وكما اوضحنا فكانت التبريكات والتوضيحات والإشارات لـ شاجع الحميدي هي من خلال بعض الأصدقاء والذي تم اضافة تلك الإشارات لصفحته على الفيس بوك والموافقه عليها , ولم يتم التأكد من صحة هوية الشخص.

وكان هناك توضيح من قبل الإعلامية مايا العبسي حول نشر العديد من الأخبار حول الأشخاص وهو الذي جعلها ترد من خلال التعليقات بطريقتها الكوميدية بالحديث عن هوية زو جها بالقول:

اقدر فرحتكم لي وتفاعلكم معي بس الإشارات لعندي قاااااتله 🤣🤣 كل واحد يبارك لصاحبه انه هو العريس..اذا كنت انا ما ذكرت اسم من وين جبتوا كل الاسماء اللي سويتوا لها اشارات..لا تعملوا لي مشاكل من اولها رضي عليكم 😂 قدنا الان مخطوبه لتسعه أشخاص من اللي نزلتم عليهم المنشورات ..
 

خطوبة مايا عبد الغفور العبسي

وكانت هناك العديد من التهاني من قبل الإعلاميين والعالمين في قناة السعيدة اليمنية متمنيين لها التوفيق في حياتها الجديدة مع شريك حياتها دون الدخول في بعض التفاصيل الأخرى.

وحظى شاجع على اكثر من 14 الف متابع على صفحته على الفيس بوك بعد انتشار خبر الزواج من الإعلامية مايا العبسي خلال يوم واحد فقط من انتشار الخبر.

وهناك اهتمام كبير وواسع من قبل المتابعين والمعجبين ومحبي الإعلامية مايا العبسي للتعرف على موعد زواجها وكذلك على التعرف على من هو زوجها “خطيبها”, إلى جانب العديد من المنشورات الطريفة من قبل المتابعين بالحديث على تلك الأخبار المنتشرة.

من جانب رجل الأعمال شاجع الحميدي لم يتم الحديث حول قيامة بخطبة الإعلامية مايا عبدالغفور العبسي لا سيما ان الأخبار تحدثت حول قدومه بالخطبة والزواج بشكل خاص ودون ان يتم نشر تلك الأخبار.

وسنوافيكم عبر الصفحة العربية بالتفاصيل خلال الساعات القادمة حول تلك الأخبار المتداوله بشكل كبير.

 

تهنئة من الصفحة العربية

ونحن هنا في موقع الصفحة العربية نهنيء الإعلامية الشابة التي تمكنت من دخول قلوب اليمنيين ببساطتها وثقافتها وعبر برنامجها الرمضاني طائر السعيدة, بمناسبة عقد قرانها سائلين المولى ان يتمم لها بالخير وان يجعل في ذكل الخير.



X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *