اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شي من اربع حروف نصفه ثمين كلمة مكونة 4 حروف الغاز 2023 ؟

شي من اربع حروف نصفه ثمين كلمة مكونة 4 حروف الغاز 2023 ؟

شي من اربع حروف نصفه ثمين سؤال يتم طرحه من قبل بعض الأشخاص وظهر السؤال في إحدى المسابقات الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام وهو التساؤل على كلمة مكونة من 4 حروف ونصفها الأول ثمين والنصف الأخر سيء وذو إحساس سيء فما هو حل السؤال اللغز.

من حلول الألغاز التي نطرحها للجميع من خلال موقعنا الصفحة العربية هو حل سؤال كلمة من أربعة حروف النصف من الكلمة شيء ثمين يبحث عليها الناس الكثيرون والنصف الأخر الثاني شيء يؤدي إلى الهم الحزن فدعونا نتعرف على حل السؤال. https://arabpage.net/129296/derham/

كلمة من اربع حروف نصفه ثمين ؟!

كلمة من اربع حروف نصفه ثمين ؟!
شي من اربع حروف نصفه ثمين

كلمة من اربعة حروف النصف الأول ثمين والكثيرون من الناس يبحثون ويعملون من أجله, والنصف الثاني سيء ولا يحبه ولايتمناه الناس وهذه الكلمة هي درهم الدرهم نصفه الأول الدر الثمين ونصفه الآخر الهم وهي عملة نقدية.

اذا فحل السؤال الموضح اعلاه هو الدرهم وهي عملة نقدية يتم التعامل معها كما هو في الإمارات العربية وتعتبر العملة الإماراتية من العملات التي يبحث عليها الكثيرون في الخليج كما هو في الريال السعودي وكذلك العملات الخليجية الأخرى.

روابط اخرى:

  1. توريد 25 مليون متر مكعب من الغاز من إيران للعراق
  2. لغز خمسة أشخاص يجلسون تحت نخلة
  3. حل لغز من شدة غضبي على ابنتي
  4. من ياكل الناس العاديين فعليه ان يعمل كالناس العاديين

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *