اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

حقيقة التصاق المعادن بعد استخدام لقاح فيزر Phaser vaccine

X

إستخدام لقاح فيزر Phaser vaccine : وحقيقة الأخبار حول التصاق المعادن العملات وكذلك الهواتف في ذراع من قام بإستخدام لقاح كورونا فيزر الأمريكي في المملكة العربية السعودية وذلك بعد ظهور العديد من الفيديوهات على تويتر وكذلك تيك توك.

تفاعل الكثيرون مع العديد من الفيديوهات والصور التي تظهر مغنطة وإلتصاق المعادن في ذراع الأشخاص الذين يقومون بتطعيم لقاح فيزر.

حقيقة التصاق المعادن بعد استخدام لقاح فيزر Phaser Vaccine 1

ويبدوا ان هناك العديد من الأشخاص ممن يحاولون التشكيك في تلك العقارات والعلاجات النافعة بمشيئة الله تعالى للقضاء على جائحة كورونا والذي تقوم المملكة العربية السعودية جاهدة بتوفير اللقاح للجميع.

وتعتبر المملكة العربية السعودية من الدول التي تقدم ارقى تعاملها مع جميع المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء في خدمة التطعيم من فيروس كورونا.

وسوف نوافيكم من خلال الصفحة العربية على بعض الحقائق حول تلك الفيديوهات التي تم ترويجها من قبل البعض من المشككين في ذلك.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى