اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الطب والصحة

هل القنبلة السكرية علاج السرطان 2024 بواسطة قنبلة السكر ماهي Brit scientists invent ‘sugar bomb’ which destroys

X

القنبلة السكرية او ماتسمى قنبلة السكر والتي تم الوصول إلى إختراع نوع من مضادات الإنتشار ومكافحة السرطان في جسم الإنسان والقضاء على الخلايا السرطانية من خلال قنبلة سكرية يتم اعطاء تلك المناطق.

حول الحديث عن علاج السرطان والذي يعتبر من الأمراض الخبيثة كما هو في مرض السرطان التي تصيب العديد من البشر حول العالم في مختلف انحاء الجسم, وهنا عبر الصفحة العربية ننشر لكم خبر تحدث عن الوصول إلى علاج يقضي على الخلايا السرطانية خلال لحظات.

القنبلة السكرية علاج السرطان
القنبلة السكرية ضد السرطان

استخدام القنبلة السكرية

قنبلة السكر The sugar bomb : تم استخدامه فقط في الورم الأرومي الدبقي، وهو سرطان الدماغ الأكثر شيوعا، وفي الاختبارات، دُمرت الخلايا المتلهفة للسكر في الورم في ثوان، كما يمكن مكافحة سرطانات الثدي والبروستات والرئة من خلال هذا النهج.

وذكرت مجلة Nature Communications أن هذه الطريقة يتم تكييفها لمحاربة السرطانات التي تفضل الدهون أو البروتين.

هل القنبلة السكرية علاج السرطان 2024 بواسطة قنبلة السكر ماهي Brit Scientists Invent 'Sugar Bomb' Which Destroys 1

متى يمكن استخدام قنبلة السكر

يمكن مكافحة سرطانات الثدي والبروستات والرئة من خلال هذا النهج. وقال الباحث سام بنسون، من جامعة إدنبرة، عن تقنية القنبلة السكرية: “الدواء يمتص الطاقة من الضوء. إنها تستخدم الطاقة لتسليح الأكسجين في الخلايا، وقتلها من الداخل”.

يمكن متابعة: اسباب سرطان العظاماسباب سرطان الرئة

حيث قالت الجامعة Nature Communications إنه مع العلاج ، يمكن للجراح أن يقرر بدقة متى يريد تنشيط الدواء ، مما يقلل من فرص تدمير الأنسجة السليمة وتجنب الآثار الجانبية مثل تساقط الشعر الناجم عن عوامل أخرى مضادة للسرطان.(( mirror قنبلة السكر تاريخ تحديث الرابط 31 مايو 2021))

يمكن متابعة:

علاج سرطان المعدة وأسبابه

علاج سرطان الكبد وأسبابة

علاج سرطان الدم وأسبابة

 

 

  1. أسباب كثرة حركة الطفل أثناء النوم
  2. العلاقة بين الدورة الشهرية وفقر الدم
  3. كيفية علاج خشونة الركبة بالأعشاب
  4. علاج ألام القولون

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى