اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة انتحار هدى العمري الناشطة السعودية مقتل ام موت ام وفاة ؟

X

انتحار هدى العمري : ماهي صحة الأخبار التي تم تداولها والإستفسار حولها من خلال هاشتاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي تصدر الترند اليوم في تويتر بالحديث عن إنتحار الناشطة السعودية في لندن هدى العمري ؟.

كانت هناك العديد وعشرات الألاف من التغريدات تحت وسم #انتحار_هدى_العمري وتعتبر من الناشطات الخارجات من وطنها بعد التغرير بها من قبل جهات اخرى للإساءة إلى وطنها كما تحدثت بذلك العديد من المواقع الإلكترونية.

انتحار هدى العمري

لا صحة للأخبار حول الحديث عن قيام هدى العمري بقتل نفسها وذلك بعد عدم الحصول على ماكانت ترموا إليه من حياة وعيش وفلوس وحياة كانت قد سمعت بها بعد ان قامت بمهاجمة وطنها السعودية بعد التغرير بها كما ذَكرت بذلك بعض المواقع الإخبارية.

ونحن هنا في الصفحة العربية ننوه إلى عدم تصديق العديد من الأخبار والشائعات الغير صحيحه حول وفاة هدى العمري, هذا وكانت من قبل قد تم نشر الحديث وفيديو يظهر تغيير في حاية هدى العمري والحديث عن تسولها وعدم التمكن من السكن في منزلها.

شاهد ايضاً: هدى العمري ويكيبيديا

من هي هدى العمري

حقيقة انتحار هدى العمري الناشطة السعودية مقتل ام موت ام وفاة ؟ 1

هي هدى العمري من المملكة العربية السعودية حيث عاشت في المملكة العربية السعودية ليتم التغرير بها من قبل بعض الجهات والجماعات التي تحاول النيل من المملكة العربية السعودية.

وتحدث النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبر تويتر وكذلك فيس بوك عن إنتحار المواطنة السعودية هدى العمري خارج البلاد بعد الوصول إلى حالة سيئة نفسية بعد معرفتها بأنها قد تم التغرير بها وخداعها من قبل جماعات وجهات معادية للمملكة.

هذا ولم يتم التأكيد او نفي الخبر من قبل جهات رسمية حول تلك الأخبار سواء من خلال الحسابات الرسمية عبر السوشيال ميديا او من خلال المواقع الإخبارية الموثوقة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى