اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة محمد الضرير من هو ويكيبيديا Muhammed Al-Durar

حقيقة وفاة محمد الضرير من هو ويكيبيديا Muhammed Al-Durar

ماهي صحة خبر وفاة محمد الضرير أحد الفنانين الشعبيين في العراق والذي له العديد من الأغاني وتم بث تلك الأغاني من خلال بعض القنوات الغنائية والمهتمة بالرقص والغناء الشعبي العراقي والأغاني الجديدة 2021 .

تناقلت بعض من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر حول خبر موت محمد الضرير دون الحديث حول سبب وفاة الفنان محمد الضرير الفنان العراقي , ولم يتم الحديث من قبل مواقع وصفحات رسمية حول تلك الأخبار. https://arabpage.net/131126/muhammed-al-durar/

حقيقة وفاة محمد الضرير

لم يتم الحديث من قبل مصادر موثوقة حول صحة تلك الأخبار التي تحدثت عن وفاة محمد الضرير في العراق وسيتم تأكيد الأخبار حول صحة تلك الأخبار او نفيها عبر موقعنا الصفحة العربية خلال الساعات القادمة اليوم 9 اغسطس 2021.

ونعى بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في رحيل المطرب العراقي الريفي محمد الضرير يوم أمس الأحد 8 أغسطس 2021 دون الحديث عن سبب وفاة الضرير .

شاهد ايضاً: تردد قناة وناسة

حقيقة وفاة محمد الضرير من هو ويكيبيديا Muhammed Al-Durar

 

 

من هو الفنان محمد الضرير

هو محمد الضرير فنان ومطرب ريفي عراقي له العديد من الأعمال عبر اليوتيوب وكذلك عبر بعض القنوات الغنائية كما هو في قناة غنوة الغنائية وغيرها من القنوات سابقاً قناة الخليجية وغيرها من القنوات الغنائية.

وكانت آخر الأعمال التي قدمها الراحل محمد الضرير، للساحة الغنائية، أغنية طرحها على موقع اليوتيوب علي طريقة الفيديو كليب حملت عنوان “صاكه”، وحققت ما يزيد عن 161 ألف مشاهدة منذ طرحها في يوليو الماضي.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *