اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى شوقر مامي Sugar Mami

X

ايش تعني كلمة شوقر مامي وهي كلمة يتم تداولها من خلال بعض الأشخاص وهذه الكلمة يتم الحديث من قبل بعض النساء وأيضاً البنات فماذا تعني هذه الكلمة ولماذا يتم إطلاق الكلمة بالعربي وهو ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا اليوم من خلال قسم معاني الكلمات عبر موقع الصفحة العربية كما هو موضح معنا.

عبر صفحتنا مقالنا اليوم سوف نتعرف على ايش تعني كلمة شوقر مامي بالعربي وهل هذه الكلمة تم الحديث عنها من خلال موسوعة ويكيبيديا ام لا, وكذلك متى يتم إطلاق الكلمة وكم هو عمر الشخص الذي يتم إطلاق عليه شوقر مامي ؟!. https://arabpage.net/131243/sugar-mami/

شاهد ايضاً: معنى شوقر دادي

معنى شوقر مامي

معنى شوقر مامي Sugar Mami
معنى شوق مامي

معنى شوقر مامي : تعني الكلمة هي المرأة كبيرة السن والتي تهتم بمظهرها وجمالها وتنفق العديد من الأموال على حبيب لها وهو يكون اصغر منها سناً بشكل كبير حيث أن عمرها قد يكون فوق 50 سنه .

فنجد العديد من النساء عدى عمر الخمسين سنه تصرف بشكل كبير وبزخ على ملابسها وكذلك تسريحات الشعر والقصات الموضه والعطورات والمكياج, ويكون لديها شخص اصغر منها سناً تحب ان تظهر امامه بالمظهر الحسن.

ماهو الفرق بين شوقر دادي وكذلك مامي

هناك فرق بين كل من الكلمتين حيث ان الكلمة الأولى وهي شوقر دادي وهو الشخص الكبير بالسن للرجل , بينما الكلمة الأخرى وهو خاص بالنساء الإناث التي عدة عمر الخمسين سنه وكلاهما متشابهين بالمعنى ومختلفين بالجنس.

ونرى العديد من تلك التصرفات وهو شيء قد يكون طبيعي حيث أن الشخص يحاول ان يظهر بمظهر الجمال والأناقة في المظهر والجسم بمختلف الأعمار, وليس هناك عمر معين قد يكون عائق في الحياة والتمتع بالحياة بما يرضى الله  عز وجل.

 

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى