اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

معنى كلمة Launch SA موبايل stc على الهواتف LaunchSA الأمن السيراني

X

معنى كلمة Launch SA موبايل stc على الهواتف الذكية حيث ظهرت الكلمة خلال الساعات الماضية من يومنا هذا الثلاثاء 24 اغسطس 2021 وهناك العديد من الإستفسارات من مستخدمي شرائح سوا وكذلك الشرائح الأخرى launches معنى بالعربي.

شاهد الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية سوا وكذلك شرائح موبايلي وغيرها من الشرائح للإتصالات كما هو في شركة زين والإتصالات السعودية حيث ظهرت كلمة عوضاً عن اسم الشبكة وهو ماسنتعرف على ايش تعني او ويش يعني لنش سا في الهواتف LAUNCHSA. https://arabpage.net/131359/launch-sa/

معنى كلمة Launch SA 

معنى كلمة Launch Sa موبايل Stc على الهواتف Launchsa الأمن السيراني 1
معنى LAUNCH SA

كما سوف نضع لكم من خلال موقع الصفحة العربية حول التعريف للكلمة LaunchSA وماهو سبب عدم الحديث عن هذه الكلمة من خلال صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وتطبيقات التواصل الإجتماعي واتس اب وغيرها من التطبيقات.

معنى LaunchSA

معنى كلمة LaunchSA اطلاق مشروع انطلاق اضخم اطلاق تقني وكذلك الامن السيبراني والذي سوف يتم إطلاقه اليوم الأربعاء 25 اغسطس 2021 , وتحتفل الإتصالات السعودية سوا stc بهذا الإنجاز التقني الكبير في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر المملكة العربية السعودية من الدول العربية الرائدة حالياً في مجال التقنية والأمن السيراني والأمن العام الإلكتروني, وإحتفلت العاصمة السعودية الرياض في العام الماضي بكونها عاصمة التقنية الرقمية في سنة 2020 .

معنى البوليفارد

كلمة البوليفارد  : بولفار أو بولفارد أو جادة هو شارع أو مسار واسع عموما في كثير من الأحيان، مع ممرات على طول ضفتيه. في كيبيك، هو شارع غالبا ما يتضمن في وسطه فسحة.

موعد انطلاق Launch SA

ينطلق مشروع اكبر مشروع تقني في الشرق الأوسط وهو في المملكة العربية السعودية وتحت مسمى Launch SA  هو اليوم الأربعاء 25 أغسطس 2021 , في جو احتفالي تقني كبير.

وشارك العديد من التقنيين هذا الإحتفال الكبير والذي يعتبر اكبر مشروع تقني في الشرق الأوسط وهو في المملكة العربية السعودية الرائدة في مجال التقنية والأمن السيبراني.

مقتطفات من LaunchSA

الكشف عن رقائق ذكية صنعت بالكامل في #السعودية بأيدٍ سعودية

  • توقيع اتفاقيات مع عمالقة التكنولوجيا وإعلان 10 منها عن إنشاء مقارها الإقليمية بالرياض
  • تأكيد من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بأن تكون المملكة ضمن أفضل 5 دول في مجالات الذكاء الاصطناعي

ماهي طويق ألف

الرئيس التنفيذي لأكاديمية طويق: بدأنا في أكاديمية طويق مبادرة طويق “ألف”، وهي أضخم مبادرة تقنية في المنطقة، تضم أكثر من ٤٠ معسكراً تدريبياً في كل مناطق المملكة.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى