اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
حجر الرياض - حجر اردني

عروض اليوم الوطني 92 من حجر الرياض العمودي للحجر الطبيعي جرانيت وطني نجران 1444

X

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 للمملكة العربية السعودية تقدم لكم مؤسسة العمودي لحجر الرياض والحجر الطبيعي والرخام والجرانيت وكذلك الحجر المنقبي عروضها الخاصة بهذه المناسبة العظيمة من الفترة 23 سبتمبر 2022 إلى 24 سبتمبر 2022.

وخلال إسبوع التخفيضات لجميع عملاء مؤسسة العمودي للحجر الطبيعي يمكن الاستفادة من الأسعار الخاصة خلال تلك الفترة بالتواصل مع مندوبي المبيعات والموضحة من خلال الأرقام .

هذا وتتميز مؤسسة العمودي للحجر الطبيعي بسمعتها المميزة لدى عملائها والتي تعتبر مصلحة العميل في المقام الأول لها إلى جانب تقديم الخدمة المميزة من حيث الجودة والسعر والإتقان في العمل. https://arabpage.net/131636/saudi-national-day-offers/

موعد تخفيضات عروض اليوم الوطني 92

تبدأ تخفيضات اليوم الوطني السعودي 92 خلال شهر سبتمبر لهذا العام 2021 حيث تبداء التخفيضات  من تخفيضات اليوم الوطني من الساعات الأولى من يوم 23-9-2021 لغاية اخر الدوام للمؤسسة بتاريخ 30-9-2021, ومن ثم رجوع الأسعار إلى وضعها الطبيعي والذي يعتبر اسعار منافسة في السوق ايضاً.

وخلال تلك الفترة يحرص مندوبي مبيعات المؤسسة بالرد على جميع الاستفسارات سواء من خلال الإتصال خلال وقت العمل الرسمية للمؤسسة أو من خلال الرد على الإستفسارات عبر تطبيق واتس اب اوقات الدوام وخارج الدوام  وفي أقرب وقت ممكن لهم.

عروض اليوم الوطني 91 من حجر الرياض العمودي للحجر الطبيعي - جرانيت وطني نجران

عروض حجر الرياض في اليوم الوطني السعودي

العروض الخاصة بمناسبة اليوم الوطني 91 ستكون على جميع انواع الخامات في المؤسسة من الحجر الطبيعي ( حجر الرياضحجر اردنيحجر منقبي ) وكذلك اصناف الرخام والجرانيت إلى جنب الحجر الصيني وكذلك حجر بازلت اردني  .

عروض اليوم الوطني 92 من حجر الرياض العمودي للحجر الطبيعي جرانيت وطني نجران 1444 1

ويمكن للعملاء الكرام شراء البضاعة المطلوبة من خلال التواصل بقسم المبيعات وتسديد المبلغ الخاص بالطلب عبر نقاط البيع سواء كانت ( كاش – شبكة – تحويل بنكي  ) .

طرق التواصل

يمكن التواصل كما هو مبين عبر الأرقام الموجودة في الصورة الموضحة أعلاه وكذلك من خلال الأرقام الموضحة هنا :

ابو بدر                               0504682576

ابو مرام       واتس            0554820402        

ابو هيثم                           0501561694  

ابو مشعل                       0509522542

التواصل مع مكاتب حجر الرياض

مكتب حجر الرياض جدة قبل كبري التحلية غرب الخط السريع بجوار محطة الدريس “صيدلية السديس”

ت:- 2658583 – 2658584

فاكس  2658582

كما يمكن استقبال ملاحظاتكم واقتراحاتكم من خلال التعليق هنا عبر المقال وسيتم الرد عليكم ان شاء الله تعالى خلال أقرب وقت ممكن.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. يمكن التواصل مع الارقام للرد عليك بشكل مفصل وكذلك التعرف على مكان المشروع الخاص بك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى