اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
علوم وثفافة

صور بئر برهوت اين يقع برهوت وماهي حقيقة الجن Bir Barhout

X

صور بئر برهوت اين يقع برهوت وماهي حقيقة الجن Bir Barhout والأساطير التي عاشها سكان تلك المنطقة في خوف كبير من القرب منه او النزول إليه إلى أن أتى خبراء في الطبيعة من سلطنة عمان لإكتشاف حقيقة ذلك البئر ؟!.

ماهو بئر برهوت

بئر بَرهُوت «بفتح الباء وضم الهاء» هي بئرٌ تاريخية قديمة تقع في محافظة حضرموت في اليمن، يُقال أنها تقع في وادٍ يُعرف بوادي برهوت، ذُكرت في بعض الأخبار القديمة وكذلك في بعض الأحاديث النبوية من سيرة النبي محمد، ومما ذُكر فيها أن في البئر شرّ ماء على وجه الأرض. https://arabpage.net/131660/bir-barhout/

صور بئر برهوت اين يقع برهوت وماهي حقيقة الجن Bir Barhout 1

وكانت هناك العديد من الشائعات والأحاديث عن وجود الجن في داخل قاع ذلك البئر , ولم يستطع احد من اليمنيين التجراء الدخول وإكتشاف ذلك البئر, إلى أن أتى فريق من سلطنة عمان وفك لغز ذلك البئر.

ماذا يسمى بئر برهوت

بئر برهوت قيل هي أبغض البقاع إلى الله وفيها شر ماء على وجه الأرض .. إليكم قصته باختصار :

بئر أسطورية موجودة في اليمن تكلم فيه أهل العلم قديماً، وأفاضوا كثيراً، ولقد خرجت كثير من الإشاعات عن تلك البئر، فما هي تلك البئر؟ وما حقيقتها؟ وأين تقع؟.

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى