اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

سبب مقتل رشا الحرازي من هي الإعلامية رشا الحرازي

X

سبب مقتل رشا الحرازي من هي الإعلامية رشا الحرازي التي أُغتيلت قبل أيام في العاصمة اليمنية المؤقته عدن من قبل مجهولين, ومقتلها مع جنينها وإصابة زوجها الصحفي محمود العتمي في الإنفجار بإصابات حرجة.

في حادثة مؤلمة تعرضت لها الإعلامية والصحفية اليمنية رشا الحرازي في عدن من قبل مجهولين وإصابة زوجها الصحفي محمود العتمي في الإنفجار الذي لقت حتفها وخروج جنينها من بطنها من شدة الإنفجار.

تابع ايضاً: رانيا العبادي : وفاة طالبة جامعية

مقتل رشا الحرازي

تبادل الكثيرون صور مقتل رشا الحرازي في عدن بعد إنفجار السيارة التي كانت تقلهم وأيضاً صورة لجنينها بعد خروجه منها بسبب الإنفجار وموتها مع جنينها الذي كان من المفترض ان يرى النور بعد اقل من إسبوعين.

وتفاعل الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي عبر فيس بوك وكذلك تويتر منددين بالجريمة التي وقعت للصحفية اليمنية رشا مع زوجها, مطالبين من الجهات المعنية بسرعة التحرك للقبض على الجناة ومحاسبتهم.

يمكن متابعة: حقيقة وفاة اسامه الدغيري

سبب مقتل رشا الحرازي من هي الإعلامية رشا الحرازي 1

من هي الصحفية رشا الحرازي

هي رشا عبدالله الحزازي يمنية الجنسية تعمل كا صحفية ولها العديد من المقالات الصحفية في العديد من الموقع الإخبارية اليمنية, وكانت قد تعرضت إلى جريمة الإغتيال قبل ايام من كتابة الخبر.

وتم تشييع جنازة رشا الحرازي في العاصمة اليمنية صنعاء في مقبرة عصر بتواجد العديد من الإعلاميين والصحفيين والحقوقيين, وتفاعلت العديد من المواقع الإخبارية العربية في الحادثة منددين بالجريمة.

مقال اخر: حقيقة وفاة وسيم يوسف

سبب مقتل رشال الحرازي

لم يتم التعرف هوية وكذلك سبب مقتل وإغتيال رشا عبدالله الحرازي من خلال زرع عبوة ناسفة في سيارتها اثناء تواجدها في العاصمة اليمنية المؤقته عدن, وإنفجار العبوة ومقتلها مع جنينها التي كانت من المفترض ان تلد بعد اقل من إسبوعين.

وتم نقل جثمان الإعلامية والصحفية رشا عبدالله الحرازي إلى العاصمة اليمنية صنعاء وذلك لتشييع جثمانه وتم تشييع جنازتها بتواجد أقاربها وبعض من الإعلاميين والصحفيين والحقوقيين.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى