اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى Unicorn في بريطانيا يونيكورن بعد حديث عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية وموعد جنازة ملكة بريطانيا

X

معنى Unicorn في بريطانيا يونيكورن بعد حديث عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية وموعد جنازة ملكة بريطانيا بعد الإعلان حول صحة الملكة البريطانية والحديث عن وفاة ملكة بريطانيا الثانية الملكة إليزابيث وسوف نتعرف على معنى كلمة Unicorn في بريطانيا وماهو سبب انتشار الكلمة في الأونة الأخيرة في الوسط البريطاني والأجنبي والعربي .

معنى Unicorn

وهذا يعني أن أولئك المكلفين بالتخطيط لما سيحدث في الأيام التالية لوفاة الملك قد وضعوا تفاصيل لاحتمال حدوث ذلك في اسكتلندا.

حيث أنه وُضِعت خطط “عملية يونيكورن” منذ سنوات لتحديد الإجراءات المتعلقة بما إذا كانت الملكة ستموت في اسكتلندا. https://arabpage.net/134559/unicorn/

معنى Unicorn في بريطانيا يونيكورن بعد حديث عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية وموعد جنازة ملكة بريطانيا 1

ما هي عملية يونيكورن ؟

عملية يونيكورن هي الخطة السرية التي تحدد ما سيحدث إذا ماتت الملكة في اسكتلندا. وتنص على أنه عند سماع الأخبار ، سيتم تعليق الأعمال البرلمانية على الفور للسماح للسلطات بالتحضير لجنازة الملكة الرسمية.

ومن المتوقع أن يشق مئات الآلاف من الناس طريقهم إلى اسكتلندا لتقديم احترامهم. سيتم تشجيع الناس على التجمع حول البرلمان الاسكتلندي وقصر هوليرود هاوس وكاتدرائية سانت جايلز – كل ذلك في رويال مايل في إدنبرة.(( يونيكورن تحديث الرابط 8 سبتمبر 2022))

جنازة ملكة إليزابيث الثانية

سيتم نقل العاهل من أبردين إلى إدنبرة في قطار خاص ، مع أعضاء من القوات المسلحة وخدمات الطوارئ على طول كل منصة في الطريق.

نظرًا لأن القطار سينتقل بسرعة أقل بكثير من السرعة العادية ، سيكون الأمن مشددًا للغاية مع تغطية الجيش جواً وبراً وبحراً. سيتم إنشاء مراكز إطفاء وشرطة مؤقتة في قصر هوليرود هاوس بحضور قوي للشرطة ، بدعم من الجيش.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى