اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

لغز ذهب رجل لزيارة سجين فسأله مدير السجن ماذا يقربك السجين

لغز ذهب رجل لزيارة سجين فسأله مدير السجن ماذا يقربك السجين

من الألغاز اليومية التي نقدمها لكم هو حل لغز ذهب رجل لزيارة سجين فسأله مدير السجن ماذا يقربك السجين وقال له المسجون او فأجابه والد المسجون هو ابن والدي فمن يكون الزائر الذي راح إلى السجن وزارة وهذا ماسوف نتعرف عليه من خلال حل الألغاز.

ذهب رجل لزيارة سجين فسأله

متابعينا على الصفحة العربية الكرام سوف نتعرف معكم من خلال مقالنا اليوم على الموقع ومن قسم الألعاب حول ماهو حل لغز ذهب رجل لزيارة سجين فسأله مدير السجن ماذا يقربك السجين ؟ حيث أنه فأجابه والد المسجون هو ابن والدي فمن يكون الزائر ؟.

وتكون هذه الأسئلة منتشرة بين الشباب والبنات وكذلك بين الألعاب للكلمات المتقطعة وغيرها من الألعاب التي يحاول البعض البحث على حلول لتلك التساؤلات والألغاز والفزورات.

لغز ذهب رجل لزيارة سجين فسأله مدير السجن ماذا يقربك السجين 2

حل لغز والد المسجون هو ابن والدي

الإجابة الصحيحة عن هذا اللغز :الزائر هو عمه، لأن والد المسجون وهو أبوه يكون إبن والد الزائر أي أنه ووالد السجين أشقاء.

والسؤال الذي تحدث عن لغز ذهب رجل لزيارة سجين فساله حارس السجن او المدير والحارس حول ماذا يقرب لك هذا السجين المتواجد في السجن, وماهو سبب زيارتك إليه وهل تعرفه , ليرد عليه الزائر إلى السجن بأن ذلك المسجون هو شقيق والده .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *