اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل دكان جميلة الحلقة 7 الحلقة السابعة وانتظروا 8 الثامنة موعد عرض المسلسل على قناة المهرية

بث مباشر على قناة المهرية لـ مسلسل حلقات دكان جميلة

مسلسل دكان جميلة الحلقة 7 الحلقة السابعة وانتظروا 8 الثامنة موعد عرض المسلسل على قناة المهرية

بث مباشر على قناة المهرية لـ مسلسل حلقات دكان جميلة مسلسل دكان جميلة الحلقة 1 الحلقة الثانية موعد عرض المسلسل على قناة المهرية خلال ليالي وأيام شهر رمضان المبارك 2023 مع نجوم وفنانين شهر رمضان المبارك خلال هذا العام .

مسلسل دكان جميلة

مسلسل دكان جميلة الحلقة الأولى وكذلك الحلقة الثانية وموعد عرض مسلسل البث المباشر خلال شهر رمضان المبارك 1444, هذا وسوف نعرض عليكم من خلال موقعنا الصفحة العربية  في عرض المسلسل الرمضاني اليومي دكان جميلة.

مسلسلات رمضان اليمنية خلال هذا الشهر تنافس كبير بين المسلسلات والقنوات الفضائية خلال شهر رمضان المبارك, ومن تلك المسلسلات هو مسلسل دكان جميلة ومسلسلات أخرى منافسة للمسلسل في مسلسل العالية وكذلك مسلسل خارج التغطية ومسلسل ارزاق من المسلسلات الرمضانية الأخرى عبر القنوات اليمنية .

مسلسل دكان جميلة
مسلسل دكان جميلة

مسلسل دكان جميلة الحلقة 3

دكان جميلة الحلقة الأولى : المسلسل يتم عرضه خلال ليالي شهر رمضان المبارك لهذا العام على قناة المهرية اليمنية ويتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل الرمضاني دكان جميلة بعد الإفطار بتوقيت اليمن صنعاء على قناة المهرية.

وفي الحلقة 1 الأولى من المسلسل الرمضاني يتم خلاله فقط التعرف على بعض الشخصيات من المسلسل ليتم تداول بعض الأحداث خلال الأيام المقبلة من الحلقة الثانية من دكان جميلة وكذلك الحلقة الثالثة من مسلسل دكان جميلة.

دكان جميلة الحلقة الثامنة 8

متابعة مشاهدة الحلقة الثامنة من المسلسل اليمني الشيق دكان جميلة في حلقة اليوم من الحلقات خلال هذا اليوم وسوف نشاهد معكم الحلقة من خلال رابط اليوتيوب عبر قناة المهرية من الرابط ادناه.

كما وسوف نضع لكم بقية عرض مسلسلات دكان جميلة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *