اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
توقعات الأبراج 2024

حظك اليوم 14-8-2019 – ابراج اليوم الجمعة 14 اغسطس 2019

X

حظك اليوم 14-8-2019توقعات الابراج اليوم الثلاثاء11 اغسطس  2019  .مرحباً بكم في قسم الابراج من الصفحة حيث نقدم لكم اليوم توقعات الأبراج اليومية ليومنا هذا الثلاثاء الموافق 14 اغسطس 2019 الموافق ميلادية .

الابراج حظك اليوم
حظك اليوم 14-8-2019 - ابراج اليوم الجمعة 14 اغسطس 2019 1

حيث قبل البداء في عرض الابراج ليومنا  هذا نحب ان ننوه انها عبارة عن تسلية فقط وليس لها اي مصداقية وقد حذر الرسول من تصديق مثل هذه الاشياء[highlight] حيث قال عليه الصلاة والسلام(( من اتى منكم عرافاً فصدقه فل يتبوء مقعده من النار)) او كما قال عليه الصلاة والسلام.[/highlight]

حظك اليوم 14-8-2019

الحمل
ينضم القمر الى فينوس في برج العقرب قد يكون للبعض تأثير كبير في مشاعرك وانفعالاتك الآن,حافظ على أسرارك,انت بحاجة الى حديث صريح مع الشريك وإلا فإن الأمور قد تتأزّم أكثر هنالك لحظات صعبة تشتدّ فيها الأزمات ربما بسبب تزامنها مع توتر مهني أو عائلي.

[divider]

الثور
يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة، ومنصب قد تشغله للمرة الأولى، أو إحلال مكان أحد الغائبين ولعب دور البديل بنجاح. تغنيك أفكار براقة ومهمة، ومهارة مذهلة في التواصل مع الجميع وكسب التأييد، ما يفتح أمامك أبواباً كثيرة.

[divider]

الجوزاء
لا تتوقع انفراجاً أو تقدماً في هذا اليوم الصعب والمتقلب جداً قد تتعرض مصالحك للخطر وتلحظ تراجعاً ملموساً في وتيرة عملك خاصة اذا لم تسرع الى تدارك الامور والامساك بزمام الامور في اللحظة المناسبة.

[divider]

السرطان
اذا اردت ان تخوض ميداناً جديداً او امتحانا فانك تصادف يوماً من أفضل الايام وتتمتع بمقومات جيدة قد تتوضح الرؤية أكثر، ويطرأ ما يجدد بعض الوعود. بعض مواليد هذا البرج يلتقون من جديد مع حب قديم.

[divider]

الأسد
يعود الماضي للظهور في حياتك ويولِّد لك مشكلة أو يثير بعض النقاشات الجادّة والمفاوضات المقلقة. قد يكون الأمر معنوياً أيضاً، فتجد نفسك مديناً لأحد الأشخاص في مشروع قمت به، أو عملية رابحة أو نجاح حقّقته في الأيام أو الأسابيع أو الأشهر الماضية.

[divider]

العذراء
تبدو مرتاحا للتطورات تحاط بالمحبين وتتجنب كل انواع النقاشات والجدال تشعر بالقوة ما يحمسك على أخذ المبادرة ومواجهة الامر الواقع بشجاعة ومنطق يبتسم لك الحظ ويفتح امامك طريق الربح والنجاح في العمل أو التحليق وإذا كنت تجهد من أجل تحسين أوضاعك المهنية فقد تتاح لك الفرصة المنتظرة وتكون النتائج مشجعة جداً.

[divider]

الميزان
فإذا كنت مرتبطاً، سوف تنمو العلاقة وتزدهر فأنت بطبعك اجتماعيّ تنظر الى الناس بإيجابية وستلمع مواهبك الديبلوماسية لتزيد الروابط متانة سيكون بالنسبة اليك يوما جميلاً حيث يكافئك الحبيب بدعمه ووقوفه الى جانبك ساعة الحاجة. لا تشدّد الآن على استقلاليتك، اترك الباب مفتوحاً للحوار والنقاش واسمح للحبيب بأن يشدّد هو على بعض مطالبه. ان طاقتك على استيعاب حاجات الحبيب كبيرة، فهذه فرصتك المناسبة للإصغاء له والاهتمام به.

[divider]

العقرب
تتمتع بقدرات ذهنية كبيرة تكون مؤشر لزواج ناجح ماليا او لشراكة موفقة يكون التواصل مع محيطك ناجحا تبدو واثقاً من نفسك وجريئاً بالرغم من الاجواء المعاكسة في هذا اليوم باستطاعتك إنقاذ الوضع واستعادة موقعك وإعادة المياه الى مجاريها.

[divider]

القوس
تملي عليك مصلحتك التصرف بدبلوماسية وحذر خاصة مواليد العشرية الاولى سوف تكون المسؤوليات مرهقة حيث تواجه مشاكل إدارية وهي تتطلب منك جهوداً عملية ومنطقية بعيداً عن الانفعال وتوجيه اللوم. اوراقك مبعثرة وملفاتك غير كاملة وأخطاءك كبيرة تلفت النظر.

[divider]

الجدي
إذا أردت النصيحة عزيزي الجدي فلا تبدأ شيئاً جديدا والتزم الاعتيادي والمألوف لان المشاريع الجميلة قد تفشل والبدايات البراقة تنتهي بصورة سيئة في حين ان العلاقات الشخصية الناشئة تكون قصيرة العمر لماذا تحدي القدر؟تعاني من سوء تفاهم في محيطك المهني او من عدم القدرة على ايجاد الحلول لسبب او لآخر تطرح الاسئلة ولا تتلقى الجواب.

[divider]

الدلو
تعيش حالة من اللااستقرار في هذا اليوم الدقيق الذي يحمل توترا و سوء تفاهم ومناخا من الفوضى والارتباك ما يستدعي انتباها وحذرا خاصة اثناء التنقلات واستعمالك الادوات الحادة او اهمالك قواعد السلامة والوقاية. اعمل جاهدا على تسوية الامور كن لينا ولا تضخم الاحداث.

[divider]

الحوت
سوف تعوّض عن الكثير من تراجع الشهر الفائت وربما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده لكن بمساعدة وجهد منك. فلا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني واستغلّ الأجواء الجيدة كي تدفع عجلة عملك الى الامام.

[divider]

مع امنياتنا لكم بالتوفيق للجميع مواضيع من نفس القسم ل 20 موضوع.

[feed url=”https://arabpage.net/miscactions/towers/feed” number=”20″ ]

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى