اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهو الفرق بين مسك الكلمات في قوقل ومسك المواضيع والمواقع؟!

ماهو الفرق بين مسك الكلمات في قوقل ومسك المواضيع في الموقع وايضاً مسك الكلمة الخاصة بالموقع,هذا ماسوف نتحدث عليه اليوم في موضوعنا الفرق بين مسك الكلمات في قوقل.

في البداية نحب ان نوضح أن اخر التحديثات القوية الي ضربة المواقع بشكل كبير هو تحديث الطائر الطنان وذلك في سبتمر 2013 حيث كان التأثير بشكل واضح وكبير للمواقع ذات الجودة المنخفضة في مجال المحتوى.تحديث قوقل الطنان ومسك الكلمات في قوقل

ايضاً كان هنالك تحديث وهو البطريق 2.0 وأيضاً ركز التحديث على المواقع الي تستخدم البريد المزعج “الروابط المخالفة” سواء كانت عبر النشر في المواقع الاخرى والمدونات بطريقة سيئة تسيء الى الموقع او عن طريق البيع والشراء في النصوص.

من هنا نستطيع ان نبداء حديثنا عن الفروقات بين مسك الكلمات بشكل عام في محرك البحث قوقل ورح نبداء بمشيئة الله تعالى بالتفصيل بشكل مختصر لكل فرع من فروع الاختلافات في مسك الكلمات.

طبعاً مسك الكلمات بالشكل المتعارف عليه نشر وغيره كان قديماً نستطيع ان نقول الى نهاية عام 2012 وبداية عام 2013, ولكن بعد تحديثات البطريق 2. والطنان تم التقليل والتخلص من تلك العادات.

[highlight]رح نسرد عليكم الأن بعض الأسئلة والاجوبة الي كانت مستخدمة قديماً للسيطرة على الكلمات.[/highlight]

ماذا نعني بمسك الكلمات في محرك البحث؟

يعني بأننا نريد أن نصيدر على اي كلمة نريدها في محركات البحث ونخص بالذكر محرك البحث قوقل حيث أننا نريد ان نشاهد الكلمة المراد العمل عليها في الصفحات الأولى ومن ثم الصفحة الأولى وفي المرتبات الخمسة الأولى لكي نحظى بالعديد من الزيارات الى المقال او الصفحة او الموقع.

ماهيا المتطلبات المراد عملها للقيام بذلك؟

لمسك اي مقال او صفحة او كلمة رح يتوجب عليك القيام بالتالي:-

  • انشاء صفحة وملئها بالكلمة المراد مسكها.
  • انشاء عدة روابط قد تتجاوز الالاف من المواقع الي ترتبط ارتباط مباشر بالكملة والي تؤدي الى الصفحة او المقال او الموقع.
  • نشر المقال او الصفحة او الموقع في عدة صفحات لكسب زيارات كثيره اليها.
  • عمل حملة اعلانية عبر مواقع الاعلانات الى الكملة المراد مسكها.
  • تكثيف الروابط الداخلية للكلمة او الصفحة.
  • وضع العناوين في وسم H1 والكلمة المراد مسكها في h2.

ايضاً السيرفر القوي للموقع وايضاً التصميم الخفيف للموقع.

طبعاً بهذه الطريقة رح تضمن تصدر الكلمة بشكل كبير جداً في قوقل والسيطرة العليا للكلمة.

هل الطريقة لكلمة معينة ام للمقالات او الموقع؟

الطريقة بشكل عام سواء كنت تريد الصيدرة على الكلمة او المقال او الموقع وكلٍ على حسب ربما هناك كلمات تريد لها نشر ونشر روابط بشكل اكثر واكثر.

[box type=”note” align=”alignleft” ]هذه الطرق كانت مستخدمة قديماً قبل اطلاق تحديثات قوقل الجديده والدورية الي تم الاعلان عنها وايضاً قبل تحديثات نتائج البحث الشبة يومية[/box]

 

الأن هل مازالت هذه الطريقة مستخدمة وماهيا طرق مسك الكلمات حالياً؟

 

[box type=”warning” ]سوف يتم تكملة الموضوع قريباً والتحدث عن الفروقات بين كل من مسك الكلمة ومسك الموضوع ومسك الموقع انتظرونا[/box]

X

التعليقات

  1. الليل كام شات كام دردشه الليل كام صوتيه الليل كام شات صوتي دردشه صوتيه مندي الليل منتديا الليل

    1. الطريقة خاطئة في مسك الكلمات الي تتبعها وهيا وضع الرابط في التوقيع حيث انها تعتبر سبام

  2. سبع بنات شات سبع بنات صوتيه سبع بنات دردشه سبع بنات جرحي سبع بنات 7 سعودي كول سعودي انحراف سعودي كول 6666 سعودي كول 94 سعودي انحراف 180

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *