اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

باقة الأشتراك في beIN Sport بي ان سبورت الجزيرة الرياضية 2014

X

باقة الأشتراك في beIN Sport بي ان سبورت الجزيرة الرياضية 2014 في الجمهورية العربية المصرية حيث نقدم لكم اليوم على الصفحة عرض الأسعار للإشتراكات في الباقة المشفرة من قنواة الرياضة العالمية.

باقة الأشتراك في beIN Sport بي ان سبورت

حيث تعتبر قنوات بي ان سبورت هيا قنواة الجزيرة الرياضية حيث تم تغيير الأسم والشعار الى bein sport وقد تم وضع ترددات قنوات bein sport سابقاً.

باقاة بي ان سبوت وسعر الاشتراك فيها

رسيفر بي أن سبورت HD + باقة كأس العالم + باقة الموسم القادم كاملة = 2144 جنية مصري.

رسيفر بي أن سبورت HD + باقة الموسم القادم = 1479 جنية مصري

سعر هذة الباقة يشمل الرسيفر وباقة القنوات للموسم القادم فقط بدون كأس العالم.

صورة توضيحية ل باقة الأشتراك في beIN Sport بي ان سبورت

باقة الأشتراك في beIN Sport بي ان سبورت
الاسعار والباقات لقنواة بي ان سبوت

 

الرسيفر والباقات متاحه الأن ويمكن للجميع داخل مصر الأشتراك الأن قبل بداية كأس العالم 2014 في شهر يونيو القادم الباقات والرسيفرات متاحه داخل مصر عند الموزع الرسمي في مصر شركة CNE الشركة المصرية للقنوات الفضائية , الشركة متواجدة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية في جميع المحافظات ويمكن للجميع الأن الأشتراك من خلال الفرع الخاص به.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى