اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
ثفافة عامة

البوم الله يحبك عبدالقادر قوزع يحتفل بالبومة السابع اناشيد عبدالقادر قوزع 2014

X

البوم الله يحبك عبدالقادر قوزع

البوم الله يحبك عبدالقادر قوزع يحتفل بالبومة السابع في العاصمة صنعاء يوم الاثنين الموافق 28-4-2014 م في القاعة الكبرى في شارع الخمسين حدة.

حيث يعتبر الألبوم هو الالبوم السابع للفنان الانشادي اليمني عبدالقادر قوزع ورح يتخلل الحفل العديد من الأغاني “الاناشيد” من البوم الله يحبك.

هذا و ستقيم الشركة الراعية للألبوم عصر اليوم الأحد حفل توقيع ألبوم “يحبك الله” وسيعقب التوقيع مؤتمر صحفي يتحدث فيه المنشد قوزع عن تجربته الفنية.

كما صور بعض أناشيده كفيديو كليب في الأردن و غزة و مصر و أوروبا و سينزل للأسواق في نفس التوقيت ٢٨/٤/٢٠١٤ في العديد من الدول العربية و الأوربية .

وعن كلماته قال قوزع أغلب كلماته لشعراء يمنيين و ألحان ملحنين يمنيين، و تم التسجيل والتعديل و المكساج بأكثر من 5 أستوديوهات موزعة بين اليمن و القاهرة و الأردن .

وسيقام حفل التوقيع في كافيه “بيت المعرفة” ش الدائري بجوار مكتبة الجيل الجديد.

هذا وقد تم الإعلان عن البوم الله يحبك عبد القادر قوزع في العديد من المواقع الالكترونيه والمحلات التجاريه الخاصه التسجيلات الإسلامية ليلاقي ترويجاً رائعاً لألبومة السابع الله يحبك.

صورة ترويجية من البوم الله يحبك

 

البوم الله يحبك عبدالقادر قوزع يحتفل بالبومة السابع
صورة الترويج عن البوم الله يحبك

للإستماع الى كل الاناشيد من البوم الله يحبك

انشودة الله يحبك

انشودة ربي رحيم

طايع الوالدين

همي

سيد المحبين

[box type=”warning” ]الحقوق محفوظة الى قناة عبدالقادر قوزع على قناة اليوتيوب [/box]

نتمنى لكم مشاهدة واستماع رائع

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى