اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

التعافي من باندا 4 وطرق ارجاع الموقع الى وضعة الطبيعي بعد التحديثات

التعافي من باندا 4 وطرق ارجاع الموقع الى وضعة الطبيعي بعد التحديثات

بعد إعلان عن اطلاق تحديث باندا 4 الي تم اطلاقة قبل أسابيع والي عالج الكثير من الأستفسارات الاجنبية في التخلص من المحتوى المكرر والمزعج وحقوق النشر والتأليف يمكنكم الان معرفة كيفية التعافي من باندا 4 وطرق ارجاع الموقع الى وضعة الطبيعي بعد التحديثات.

التعافي من باندا 4

يعتبر تحديث google panda  هو تحديث موجة إلى تلك المواقع الي لا تتقيد بالسياسة الخاصة بقوقل لأرشادات مشرفي المواقع من ناحية المحتوى الخاص بها الي يمكنكم الإطلاع علىها من التالي إرشادات الجودة.

ومن هذا يمكننا إذا معرفة ماهو سبب تأثر مواقعنا بعد اطلاق التحديث وماهو الواجب علينا عمله بعد معاقبة مواقعنا من قبل اي تحديث لخوارزمية باندا.

 

طرق ارجاع الموقع الى وضعة الطبيعي بعد تحديث جوجل باندا

بعد التأكد من التاثر من قبل التحديثات للباندا علينا ان نبحث على جميع المقالات الخاصة بنا في الموقع والصفحات وذلك وفقاً لمعايير الجوده في البحث والمحتوى .

  • ازالة المقالات الي تنتهك حقوق النشر والغير
  • ازالة المقالات الي عبارة عن النسخ واللصق
  • تعديل المقالات الي لا تحتوى على معلومات مفصلة في المقال على سبيل المثال نضع مواضيع ومقالات عن الفوركس مثلاً ونضع فقط تايتل عنوان وسطر او سطرين  والغرض فقط مسك الكلمات وايضاً الربح من الموقع.
  • تعديل بعض المقالات الي تم ازالة الصور وغيرها وذلك لجعل موقعك ذات مصداقية وذات جوده عالية
  • دمج المواضيع المكرره في الموقع في موضوع واحد يكون شامل
  • الأبتعاد عن النسخ وعن السحب عن طريق خدمة RSS وايضاً وضع مواد في الموقع تنتهك حقوق النشر والطبع

بهذه الطرق رح تعيد ثقة موقعك الى قوقل وفي اقرب تحديث رح تجد تحسن بشكل كبير جداً.

صورة توضيحيه لاحدى المواقع الي تم اخذ الصورة من احدى المواقع الاجنبية الخاصه بالسيو

التعافي من تحديث جوجل باندا
التعافي من تحديث جوجل باندا

حيث يظهر التحسن الكبير للموقع بعد التحديث وتعليقاً من قبل ناشر الصورة  ان التحسن للموقع على مدى 3 ايام من اطلاق التحديث حيث ان الموقع الي كان يعمل عليه قد تأثر بتحديث باندا في العام 2013 وتم تحسينة وازالة المخالفات من المواضيع وخلال التحديث للباندا رأى تحسن بشكل كبير جداً للموقع.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *