اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الحلقة 4 الرابعه من باب الحارة 6 الموسم السادس تطورات جديدة

X

في تطورات جديدة في الحلقة 4 الرابعه من باب الحارة 6 الموسم السادس تطورات جديدة في المسلسل السوري الثوري باب الحارة 6 في الحلقة 4 الرابعة.

الحلقة 4 الرابعه من باب الحارة 6

كانت الحلقة السابقة الحلقة الثالثة 3 مثيرة نوعاً ما حيث كانت هناك احداث جديدة حيث وصلت الى حارة باب الحارة واحده فرنسية حيث كركبة الحارة راساً على عقب, ايضاً لم يعلم احد ماذا تريد من الوصول الى الحاره إلا ان الست كانت تبحث فقط على عصام وبيت عصام مما اعتقدوا انها مرسلة من شوكة ابو عصام, وأنهم رح يتم اخراجه.

ماهيا الأحداث لي رح تدور في الحلقة 4 الرابعه من باب الحارة 6

سوف يتم طرح مايتم عرضه في قناة الإم بي سي ورح يتم عرض التقرير هنا ايضاً رح يتم عرض رابط خاص بالحلقة من قبل مجموعة الام بي سي وعبر شاهد الخاص بقناة ام بي سي.

مسلسل باب الحارة 6 في موسمة السادس على قناة mbc إعلان
صور ابو عصام في مسلسل باب الحارة 6

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى