اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل غربة البن الجزء الثاني وكذلك سد الغريب الحلقة 1 الاولى مسلسلات رمضان 2020

مسلسل غربة البن الجزء الثاني وكذلك سد الغريب الحلقة 1 الاولى مسلسلات رمضان 2020

اليوم متابعة مسلسل غربة البن الجزء الثاني الحلقة الأولى وكذلك مسلسل سد الغريب الحلقة 1 الاولى من خلال القنوات اليمنية سوف يتم مشاهدتها فتابعونا من خلال ليالي شهر رمضان المبارك لهذا العام.

مع بداية ليالي وأيام شهر رمضان المبارك جعله الله شهر رحمه وخير وبركه على المسلمين كافة ونسأل من الله ان يجعل هذا الشهر هو شهر التقرب ونبذ الفرقة وتكاتف الإخوة والمسلمين والتراحم بين المسلمين في انحاء العالم.

ونحن هنا في الصفحة العربية يسعدنا لأهلنا في اليمن بتقديم بعض المسلسلات الرمضانية الخاصة لهذا العام ومنها مسلسل غربة البن الحلقة الأولى 1 والذي يعرض على شاشة قناة السعيدة اليمنية خلال ليالي شهر رمضان المبارك 1441, كما يمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل سد الغريب على قناة يمن شباب الفضائية.

 غربة البن الجزء الثاني الحلقة 1

 غربة البن الجزء الثاني الحلقة 1

سوف نعرض لكم متابعينا الكرام مجريات الحلقة الأولى وكذلك يمكنكم مشاهدة مسلسل غربة البن الحلقة الأولى بعد الإفطار على قناة السعيدة لمواصلة الجزء السابق مع تغيير بعض الأحداث وتغيير بعض الشخصيات في المسلسل.

وتظهر الفنانة رغد المالكي خلال الجزء الثاني في المسلسل بإسم جواهر وهي تنوب عن الفنانة سالي حمادة والتي لعبت دور انسية في الجزء الأولى وكانت تعتبر المحور الأساسي والجاذب في المسلسل.

كما سوف نضع لكم رابط المشاهدة من خلال اليوتيوب في مشاهدة دون مباشرة ولكن سوف نضع لكم موعد مشاهدة المسلسل ان شاء الله تابعونا.

مسلسل سد الغريب الحلقة 1 الأولى

مسلسل سد الغريب الحلقة 1 الأولى

سد الغريب من المسلسلات المشوقة والذي ينظر له الكثيرون بأنه سوف يكون من افضل المسلسلات الرمضانية خلال هذا العام مع الم نجوم الفن اليمني في قصة تحاكي الثأر بين القبائل.

سوف نتابع معكم خلال اولى ليالي شهر رمضان المبارك متابعة المسلسل على يمن شباب كما سوف يتم وضع لكم رابط المشاهدة إن شاء الله عقب الإنتهاء من المسلسل على القناة.

تابعونا فسوف يتم تحديث المقال بشكل مستمر.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *