اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موظفي جامعة الملك عبد العزيز يخضعون لتقييم الأداء

موظفي جامعة الملك عبد العزيز يخضعون لتقييم الأداء

عرب نيوز – سيتم قريبا إخضاع الموظفين وأعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك عبدالعزيز (جامعة الملك عبدالعزيز) للتقييمات سرية صاغها كبار المسؤولين، بمن فيهم عمداء ومدراء في الجامعة.
حذرت السلطات جدت الموظفين أن تكون في انتهاك للقواعد واللوائح وسيتم نقل للعمل في الجهات الحكومية خارج مدينة جدة.
ان الجامعة نظمت عملية نقل مختلف موظفي القطاع الحكومي إلى الجامعة من خلال قائمة الانتقالات الصادرة عن الخدمة المدنية وضعت شروط تنظيمية إضافية لجذب كادر مميز ومؤهل من خلال نقل المتبادل.
محرجي عبد الله، الأمين العام لجامعة الملك عبد العزيز، وأكد على أهمية تقديم تقارير الأداء.
وينبغي أن تتضمن هذه التقارير البيانات الشخصية، والحضور، وهو رقم قياسي للرسائل التحذير، وعدد المرات التي سبق التحقيق الموظفين، أو عدم الخصومات سبق مصنوعة من رواتبهم بسبب الإهمال، والتاريخ الجنائي وثائق التفويض.
وذكرت التقارير ينبغي أن تشمل أيضا عدد أيام عمل الموظفين للعمل، وتقييمات على ما إذا كانت تنفذ المهام بفعالية وإذا كان لديهم معرفة اللغة الإنجليزية ومهارات الكمبيوتر.
وقال محرجي هناك ستة عوامل أساسية لنقل الموظفين. وتشمل هذه فرار متكررة، عدم التزام بساعات العمل الرسمية، عدم تنفيذ المهام المفوضة ومسؤوليات والإنتاجية ضعيفة، والعمالة الزائدة في القطاع العام، والأخلاق المهنية السيئة وسوء العلاقات مع الرؤساء والزملاء.
وسوف تحال التقارير إلى لجنة الإشراف على العمل في الجامعة، والتي سوف تقرر التي سيتم نقل موظفي المؤسسة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *