اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

رئيس الزمالك مرتضى منصور ينجو من محاولة اغتيال

X

الصفحة العربية – نجا المحامي المثير للجدل ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور محاولة اغتيال على ما يبدو، ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية.

وقال ابنه أحمد منصور عبر الفيسبوك أن مسلحين مجهولين فتحوا النار على والده بينما كان يخرج من نادي الزمالك في وقت مبكر الاحد.

وأضاف ابنه كان منصور سالمين في الهجوم ولكن أصيب اثنان من العاملين في النادي.

منصور هو المحامي الذي أعلن صراحة عن نيته الوقوف في الانتخابات الرئاسية الأخيرة. انسحب في وقت لاحق والمدعومة عبد الفتاح السيسي.

كان منصور واحد من عدة شخصيات من عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك الذي اتهم بتدبير معركة الجمل، عندما ركب بلطجية مبارك الجمال والخيول في ميدان التحرير يوم 2 فبراير، في ذروة الثورة 2011، و هاجم المتظاهرين، مما أسفر عن مقتل 11 وإصابة عدة مئات.

انه و 24 آخرين تمت تبرئتهم في عام 2012 بتهمة التحريض على العنف.

كان شخصية مثيرة للجدل في المجتمع المصري منذ 1990، مع السيرة الذاتية الكاملة من الدعاوى القضائية المثيرة للجدل فضلا عن التصريحات العلنية – منصور – الذي انتخب رئيسا لناد رياضي الزمالك للمرة الثالثة في 28 مارس اذار.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى