اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

السائقين يشتكون من سوء الخدمات في محطات الطرق السريعة

X

الصفحة العربية – أعرب عدد من المسافرين على الطرق السريعة مثل جدة، مكة المكرمة وجدة، المدينة المنورة عن استيائهم على الخدمات المقدمة في محطات الراحة والشقق المفروشة الواقعة على الطرق السريعة، بما في ذلك انعدام النظافة وسوء الخدمات المقدمة.
يتحدث إلى صحيفة عرب نيوز، وطالبوا السلطات المعنية يجب أن تحقق مستوى النظافة ونوعية الخدمات التي تقدم في مثل هذه الأماكن.
هذه المرافق الواقعة على الطرق السريعة والحيوية، كما قالوا، لأن الآلاف من الركاب استخدامها، وخصوصا خلال هذه الأيام مع نهاية العطلة الصيفية وبداية العام الدراسي الجديد.
الطرق السريعة تشهد حركة قوية وأيضا بسبب الطرق المختلفة التي تربط بين مناطق المملكة المختلفة.
حركة الركاب واسعة أحيا الأعمال من توقف بقية والشقق المفروشة والمطاعم والمحلات التجارية.
قال مستثمرون في قطاع العطلة الصيفية، رمضان وعيد الفطر المبارك، بعد زيادة المبيعات والإيرادات، عادت أعمال بقية توقف والشقق المفروشة، وكذلك من المطاعم والمحلات التجارية الواقعة على طول الطرق السريعة.
وقال محمد فاقيه، صاحب استراحة على الطريق السريع جدة مكة تختلف الأسعار وفقا للوقت عملاء يقضون فترة راحة في منزله، وعدد الغرف التي يشغلونها.
“إيجار غرفة لمدة ساعة يتراوح بين 20 ريال و 40 ريال سعودي، وفقا لموقع المجمع السكني ومستوى النظافة هناك”، وأوضح مضيفا: “ولكن الزيادات في الأسعار إلى 100 ​​ريال، 250 ريال إذا استأجرت ليوم كامل “.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى