اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

اختراق حسابات جيميل gmail البريد الألكتروني لقوقل

X

الصفحة العربية مصر فايف في خبر جديد وكبير وتحدثت عنه الكثير من المواقع الألكترونية التقنية وغيرها في خبر اختراق حسابات جيميل gmail البريد الألكتروني لقوقل.

اختراق حسابات جيميل gmail

استيقظ العالم اليوم على خبر تسريب معلومات خاصة بحوالي خمسة ملايين بريد إلكتروني تابعة لـ “جيميل”-Gmail- التابع لشركة جوجل، حيث قام أحد أعضاء المنتدى الروسي بيتكوين سيكيوريتي بنشر ملف مضغوط يحتوي على هذه المعلومات، غير أن مشرفي الموقع قاموا بمسح كلمات السر الخاصة بهذه الحسابات.اختراق حسابات جيميل Gmail البريد الألكتروني لقوقل

كان عضواً بمنتدى “bitcoin security” الروسي يدعى “tvskit” قد قام بنشر البريد الألكتروني وأسماء وكلمات السر لـ 4.93 مليون مستخدم للبريد الإلكتروني جيميل، وذكر العضو أن أكثر من 60 بالمائة من كلمات المرور لهذه الحسابات صحيحة.

من جانبها أعلنت جوجل أن هذا الأمر غير صحيح وأنه لا يوجد أي إختراق لبريدها الإلكتروني، وأن أمن معلومات المستخدمين لخدمات جوجل من أهم أولويات الشركة، ولكنها في نفس الوقت طالبت المستخدمين الذين لديهم شك في تعرض حساباتهم للإختراق، بتغيير كملمة المرور الخاصة بهم، وتفعيل خاصية التحقق من تسجيل الدخول بخطوتين.

يمكنك التأكد من عدم وجود بريدك الإلكتروني ضمن مجموعة الحسابات المسربة، بالدخول إلى الموضوع المنشور على المنتدى الروسى من هنا وتحميل الملف المضغوط بأول مشاركة والبحث عن بريدك الإلكتروني بإستخدام خاصية “find” الموجودة بالضغط “CTRL + f” من لوحة المفاتيح.

صورة من بعض الإيميلات البريد الألكتروني المخترقة

اختراق حسابات جيميل Gmail البريد الألكتروني لقوقل

كيف يمكنك معرفة ان كان حساب البريد الخاص بك غير مخترق

يمكنك معرفة ذلك من الموقع التالي الي يمكنك من وضع الايميل الخاص بك وتجربته هل تم اختراقه ام لاء

https://isleaked.com/en

 

 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى