اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

الفلبين يزيد الدفاع الداخلي ضد فيروس إيبولا

X

الصفحة العربية- اعلن مسؤول حكومي بارز الثلاثاء ان الحكومة الفلبينية على رفع الدفاع الداخلي ضد فيروس الإيبولا، الذي ادعى بالفعل أكثر من 4،000 شخص معظمهم في بلدان غرب أفريقيا.

وقال الرئاسية اتصالات عمليات مكتب الأمين هيرمينيو كولوما الابن أن الحكومة قد تم تحسين مرافق معهد بحوث التي تديرها الدولة عن الأدوية الاستوائية (RITM) لتكون بمثابة منطقة الحجر الصحي لأولئك الذين قد يكون تشخيص فيروس إيبولا.

قال كولوما مكتب الهجرة كما تم إجراء فحص مفصل للمواطنين والمسافرين الذين يمرون من بلدان غرب أفريقيا.

وقال “حكومتنا ملتزمة بشكل كامل وقررت بحزم لمنع ظهور أو انتشار المرض فيروس إيبولا، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة والتدابير الوقائية التي من شأنها حماية مواطنينا من هذا المرض”، وقال في مؤتمر صحفي في مالاكانانج، القصر الرئاسي.

وقال كولوما حاليا هناك 1،755 العمال الفلبينيين في الخارج في ليبيريا، وغينيا، وسيراليون.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى