اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

معنى Return carefully وماهي ترجمة الكلمة

X

معنى Return carefully والتي ظهرت بجوار شبكة الإتصالات السعودية يوم امس وماذا تعني هذه الكلمة الظاهرة في الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية دعونا نتعرف عليها بالقرب وما علاقتها بالأحداث الحاصلة بسبب كوفيد 19.

كلمة ظهرت من خلال الهواتف الذكية وهي كلمة ترجمتها العودة بعناية وظهرت عبر شبكات الإتصالات السعودية سواء كانت عن طريق مستخدمي شريحة سوا او من خلال الهواتف الأخرى كما هو في موبايلي وغيرها من الشبكات.

معنى Return carefully

Return carefully

كلمة Return carefully : هي كلمة تعني العودة بعناية وهي رسالة توعوية قامت بها شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية تنبيه للجميع بأخذ العناية القصوى أثناء العودة للحياة الطبيعية.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أصدرت أمر برجوع الحياة الطبيعية إلى وضعها السابق وذلك بعد أن تعَّرف الجميع على مخاطر فيروس كورونا وطرق الوقاية وذلك من خلال النظافة وايضاً من خلال لبس الكمامات في الوجه على الفم والانف.

 

دعونا نتعرف على ارائكم متابعينا الكرام من خلال التعليق على المقال عبر التعليقات الموضحة اسفل المقال.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى