اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة شقيق محمد اليدومي رئيس التجمع اليمني للإصلاح

وفاة شقيق محمد اليدومي رئيس التجمع اليمني للإصلاح

وفاة شقيق محمد اليدومي يوم أمس حيث أعلن رئيس التجمع اليمني للإصلاح محمد عبدالله اليدومي في وفاة شقيقة العميد عبدالله اليدومي بدون ذكر سبب الوفاة.

تعزية من الرئاسة اليمنية المتواجدة في الرياض محمد عبدالله اليدومي في وفاة اخو اليدومي معزياً له ولجميع الأسرة وقال في العزاء انه يشاطره الاحزان في وفاة شقيقة سائلاً الله ان يتغمد شقيقه الرحمة والمغفرة.

وفاة شقيق محمد اليدومي

وكان رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي قد نشر منشور عبر صفحته الخاصة في الفيس بوك منشور تحدث عن وفاة شقيقة عبدالله.

وبعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة إلى مستشار رئيس الجمهورية محمد اليدومي عزاه فيها بوفاة شقيقه العميد عبدالله اليدومي.

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه ومواساته لأسرة وأقارب الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما كانت هناك تعزيات من قبل التجمع اليمني للإصلاح في مختلف المحافظات اليمنية والذي قاموا بالتعزية إلى رئيس التجمع اليمني للإصلاح محمد عبدالله اليدومي في وفاة شقيقة يوم امس في اول ايام عيد الفطر 1441.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *