اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

اصابة يوسف ناصر مهاجم منتخب الكويت قبل المشاركة في بطولة خليجي 22

X

يقع منتخب ” الكويت ” في المجموعة الثانية B من بطولة كأس الخليج 2014 خليجي 22 , ومن المفترض ان يشارك المنتخب ” الكويتي ” في المجموعة كل من المنتخب ” العراقي ” و ” العماني ” و الامارتي ” , وستبدا احداث البطولة المقامة  في المملكة العربية السعودية من يوم غدا الخميس 13-11-2014 وستكون اولى المباريات بين منتخبي ” السعودية ” و ” قطر ” من المجموعة الاولى , بينما ستفتح المجموعة الثانية يوم 14-11-2014 بين كل من المنتخب ” الاماراتي ” و ” العماني ” , وسيلعب ايضا المنتخب ” الكويتي ” مع المنتخب ” العراقي ” , مما يعني ان اولى مباريات المنتخب ” الكويتي ” بعد غد .

اصابة يوسف ناصر :

اشارت احد الصحف السعودية خبرا عن تلقي اللاعب ” يوسف ناصر ” مهاجم المنتخب ” الكويتي ” اصابة شديدة في قدمه ستمنعه عن المشاركة في اول مبارة قادمة مع المنتخب ” العراقي ” , ولقد اكدت على ان اللاعب ” يوسف ناصر ” كان يؤدي المران العادي مع المنتخب ” الكويتي ” يوم امس ولكنه تلقى اصابة شديدة اثر الالتحام مع اللاعبين مما ادى الى شد في عضلة الفخذ , ولقد قام المسعفون بعمل الازم له في وقتها .

حيث يقوم الفريق الطبي للمنتخب الان بعمل محاولات من العلاج لكي يعود اللاعب الى حالته الطبيعية حتى يتمكن من المشاركة مع المنتخب ” الكويتي ” في مباراته القادمة مع المنتخب ” العراقي ” , ومن المتوقع في حالة لم يتسطيع اللاعب ” يوسف ناصر ” العودة الى باقي التدريبات قبل المبارة ان يقوم المدير الفني البرتغالي الجنسية ” فييرا ” باستبداله بالاعب ” على الكندري ” وهو لاعب وهاجم نادي ” الكويت ” .

يذكر ان الاعب ” يوسف ناصر ” هو نجم نادي ” عجمان الالمارتي ” حيث يبلغ من العمر 24 عام , اما اللاعب ” على الكندري ” فكما اشرنا هو لاعب نادي ” الكويت ” والذي يبلغ من العمر 29 عام .

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى