اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور هيفاء وهبي 2015 في إستار اكادمي بالفستان الأسود يثير الجدل وإعتذار قناة cbc

صور هيفاء وهبي 2015 في إستار اكادمي بالفستان الأسود يثير الجدل وإعتذار قناة cbc

في حلقة يوم امس الخميس 13-11-2014 من إستار أكادمي حيث أثارة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدل كبير واثارة عارمة بسبب الإطلاله لها في البرايم الاول من البرنامج بلبسها الفاضح حيث كانت اولى اطلاله لها في البرايم في اداء اغنيتها الجديده اوبا اوبا .

إثارة صور هيفاء وهبي 2015 في إستار اكادمي بالفستان الأسود

هيفاء وهبي في حلقة استار اكادمي 9

أثارت إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في سهرة ستار أكاديمي مساء أمس زوبعة، بسبب جرأة الفستان الأسود الذي ارتدته في الإطلالة الأولى التي أدت فيها أغنيتها الجديدة “oppa”.
الفستان الذي صممه زهير مراد كان سبباً لإعتذار إدارة الـ CBC من مشاهديها، ولسحب إطلالتها الأولى من حلقة الإعادة، بحيث بدأت تُمرر في الشريط أسفل الشاشة اعتذارً جاء فيه:”الـ cbc تعتذر عما بدر من الفنانة هيفاء وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات القادمة”.
هذه الخطوة من الـ cbc أثارت الجدل وردود فعل متفاوته إذ اعتبر البعض أن هيفاء فنانة أعتادت على الظهور بإطلالة جريئة، كما أن الفيديو انتشرعلى موقع يوتيوب!! فَلِمَ تُسحب صورها من الموقع الرسمي للبرنامج، وما سيكون رد وهبي على هذ الخطوة؟
اعتذار من عدم نشر الصور

ونعتذر نحن في الصفحة عن نشر مثل هذه الصور في مجلتنا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *