اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أخبار السعودية الرياضية 24-11-2014 الموافق الأثنين 2/2/1436 هـ

أخبار السعودية الرياضية 24-11-2014 الموافق الأثنين 2/2/1436 هـ

من الأخبار اليومية على مجلة الصفحة نقدم لكم اليوم بعض من عناوين وأهم أخبار السعودية الرياضية 24-11-2014 الموافق الأثنين 2/2/1436 هـ .

أخبار السعودية الرياضية 24-11-2014

تأهل السعوديه بفوزها على الإماراتأخبار السعودية الرياضية 24-11-2014 الموافق الأثنين 2/2/1436 هـ

تأهل المنتخب السعودي إلى المباراة النهائية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في نصف نهائي المسابقة.
وأنهى الأخضر الشوط الأول متقدماً بهدفين دون مقابل عن طريق ناصر الشمراني ونواف العابد في الدقيقتين 19 , 22 ليعود المنتخب الإماراتي في الشوط الثاني ويسجل هدفين عن طريق أحمد خليل في الدقيقتين 53 , 79 , وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق وتحديداً في الدقيقة 86 أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث للمنتخب السعودي لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السعودي.
وبهذا الفوز يصل المنتخب السعودي للمباراة النهائية للدورة التي سيواجه فيها نظيره القطري يوم الأربعاء المقبل في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض , فيما سيلتقي المنتخبين العماني والإماراتي بعد غد الثلاثاء في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

الفروسية في جدة

يقيم نادي الفروسية بمحافظة جدة يوم الخميس المقبل، حفل سباقه الخامس، بحضور رئيس اللجنة التنفيذية المشرف العام على النادي الشريف هزاع بن شاكر العبدلي، وأعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء النادي وملاك الخيل، وذلك على مضمار السباق بعسفان.
ويتكون السباق من خمسة أشواط على النحو التالي: الشوط الأول: للخيل العربية إنتاج مفتوح عمر سنتين و 3 سنوات وأكثر، على مسافة 1400 متر على درع شركة المراعي، الشوط الثاني: لخيل الإنتاج مفتوح عمر 3 سنوات فقط مواليد 2011م على مسافة 1400 متر على درع شركة المراعي، الشوط الثالث: لخيل الإنتاج ربحت من 1-3 سباقات عمر 3 سنوات وأكثر على مسافة 2000 متر على جائزة النادي التقديرية.
ويأتي الشوط الرابع: لخيل الإنتاج مفتوح عمر 3 سنوات وأكثر على مسافة 2000 متر على درع شركة المراعي، الشوط الخامس: لخيل الإنتاج لم تربح عمر 3 سنوات وأكثر على مسافة 2000 متر على كأس شركة المراعي.

اخبار الزمالك والأهلي

تغلب فريق نادي الزمالك اليوم على مضيفه نادي الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما، على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.
وبهذه النتيجة، تصدر نادي الزمالك جدول الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما توقف رصيد الرجاء عند 10 نقاط فقط في المركز الـ 14.
وفي مباراة أخرى حقق النادي الأهلي فوزا على ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع ذاته.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 14 نقطة احتل بها المركز السادس، بينما توقف رصيد النصر بعد كفاح مشرف عند نقطة واحدة فقط في المركز الـ 20 والأخير.
وفي إطار مباريات الأسبوع ذاته حقق طلائع الجيش فوزا ثمينا على مضيفه بتروجيت بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على إستاد السويس، ليرتفع رصيد الطلائع إلى 16 نقطة ويرتقي للمركز الرابع، فيما توقف رصيد بتروجيت عند 13 نقطة في المركز التاسع .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *