اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة نتفليكس 2020

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة نتفليكس 2020

موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة نتفليكس 2020 مسلسل مصري من انتاج نتفليكس وكذلك محمد حفظي وهو من المسلسلات الجديده والمثيرة والتي تم الحديث عنها من خلال الترويج للمسلسل عبر منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر انستقرام.

من المسلسلات العربية المنتظرة خلال اواخر عام 2020 هو المسلسل المنتظر من إنتاج محمد حفظي وكذلك شركة نتفليكس بإسم ماوراء الطبيعة وهو من المسلسلات المثيرة الذي يحمل الغموض والرعب والإثارة في نفس الوقت.

موعد مسلسل ما وراء الطبيعة

سوف يتم عرض المسلسل من خلال تطبيق نتفليكس كما هو مبين معنا في الجدول الموضح في الصفحة العربية والتعرف على الموعد وذلك وفقاً لما تم الإعلان عنه من خلال الشركة وتم نشره من خلال العديد من المواقع والمنصات الإجتماعية.

مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ماوراء الطبيعة

الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳

الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت 🇪🇬 🇵🇸 🇱🇾 🇸🇩 🇸🇾
الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت 🇯🇴 🇸🇦 🇮🇶 🇶🇦 🇾🇪 🇧🇭 🇰🇼 🇱🇧
الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت 🇦🇪 🇴🇲

وكانت قد أصدرت بيانا بعناوين الحلقات حيث ستكون كالتالي:

شاهد ايضاً: حذف صور بدور البراهيم

  • الحلقة الأولي (101): أسطورة البيت- 52 دقيقة
  • الحلقة الثانية (102): أسطورة لعنة الفرعون- 46 دقيقة https://arabpage.net
  • الحلقة الثالثة (103): أسطورة حارس الكهف- 55 دقيقة
  • الحلقة الرابعة (104): أسطورة النداهة- 49 دقيقة
  • الحلقة الخامسة (105): أسطورة الجاثوم- ٤٥ دقيقة
  • الحلقة السادسة (106): أسطورة العودة للبيت- 53 دقيقة https://arabpage.net/33561/%d9%85%d8%b3%d9%84%d8%b3%d9%84-%d9%85%d8%a7-%d9%88%d8%b1%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d8%a9/

شاهد ايضاً: صور سناب : بدور البراهيم

قصة مسلسل ماوراء الطبيعة

في حقبة الستينيات من القرن الماضي، يعيش طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.((wikipedia ويكبيديا تاريخ تحديث الرابط 5 نوفمبر 2020))

المسلسل رؤية وإشراف إبداعي: عمرو سلامة، إخراج: عمرو سلامة وماجد الأنصاري، المنتج التنفيذي: عمرو سلامة و محمد حفظي، منتج منفذ مشارك: هند رضوان و أميرة شريف، وكتابة: الكاتب الرئيسي: عمرو سلامة – فريق الكتابة: محمود عزت و دينا ماهر وعمر خالد وبطوله الفنان أحمد أمين ، رزان جمّال و آية سماحة وسماء إبراهيم.

طاقم التمثيل

  • أحمد أمين بدور رفعت إسماعيل
  • احمد داش بدوو رضا إسماعيل
  • رزان جمال بدور ماجي
  • سماء إبراهيم بدور رئيفة
  • آية سماحة بدور هويدا

محتوى المسلسل مختصر

1. أسطورة البيت

تعود “ماغي” حبّ “رفعت” القديم من “اسكتلندا”، فيدعوها إلى عيد ميلاده الأربعين، رغم حضور خطيبته. ويتضاعف التوتر بحلول ضيف آخر ظهر من الماضي.((netflix نتفليكس تاريخ تحديث الرابط 5 نوفمبر 2020))

بعد استدعاء “رفعت” لتشريح مومياء يُفترض أنها ملعونة، تكفهر سماء “القاهرة” بسحابة سوداء، ويرفض عقل الدكتور ربط الحدثين حتى يطال أحد المقربين.

بعد فشل جميع المحاولات، يشدّ “رفعت” رحاله إلى عمق صحارى “ليبيا” مع “ماغي” وزميلهما السابق بحثًا عن علاج، لكن عليهم أولًا تخطّي وحش أسطوري.

قراءة طالع “رفعت” بأوراق التاروت لا تبشر بالخير، إذ يستدعيه طارئ إلى مسقط رأسه، وسرعان ما يهبّ للنجدة، فيأسره صوت يُدخله في حالة من الهذيان.

يتملّك “رفعت” حزن عميق فتتدهور صحّته، وقد بات مقتنعًا أن “شيراز” هي سبب جميع المصائب، والحلّ الوحيد أن يتوه في أحلامه المسكونة بحثًا عنها.

يأبى “رفعت” الاستسلام، فيوظّف عقله لحلّ اللغز وراء موت “شيراز”، ويعود به إلى حيث بدأ كلّ شيء… وتظهر ورقة التاروت الثالثة والأخيرة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *