اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

حقيقة وفاة علي خامنئي The death of Ali Khamenei المرشد الإيراني 2023

X

ماصحة الأخبار حول وفاة علي خامنئي المرشد الإيراني The death of Ali Khamenei وذلك بعد تعرضه لأزمة مرضية ودخوله العناية المركزة واخبار تتحدث عن وفاته ومصادر اخرى تنفي فماهي صحة تلك الأخبار.

تناقلت الأخبار العربية والعالمية حول صحة الأخبار عن موت المرشد الإيراني بعد تأثر صحته بشكل كبير ودخوله إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات في إيران المتابعة الكبيرة من قبل كبار الأطباء في إيران.

صحة وفاة علي خامنئي 2023

حقيقة وفاة علي خامنئي The Death Of Ali Khamenei المرشد الإيراني
وفاة علي خامنئي

وتداولت عدد من المواقع الإعلامية نبأ “وفاة خامنئي وقيامه بتسليم السلطة إلى ابنه وسط خلافات حاليا حول خليفته في ولاية الفقيه”، مشيرة إلى أنه يخضع للمتابعة الطبية المكثفة داخل مستشفى مسيح دانشوري في طهران.

ولم تنشر وكالة الأنباء الإيرانية أو المواقع الإعلامية المعروفة مثل (تنسيم) أي نبأ يؤكد وفاة آية الله خامنئي، فيما أوردت وسائل إعلام عالمية مثل موقع قناة الحرة الأمريكية أنباء تشير إلى تدهور حالته الصحية منذ يوم الجمعة.

يشار إلى أن آية الله علي خامنئي متزوج من خوجاستي خامنئي منذ 1964، وهو من مواليد 19 أبريل / نيسان 1939، ولديه العديد من المؤلفات والكتب، منها (فلسطين في فكر الإمام خامنئي، الإنسان بعمر 250 سنة).

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى