اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أبراج اليوم الإثنين 27 كانون الأول 2021 حظك اليوم 27-12-2021

أبراج اليوم الإثنين  27 كانون الأول 2021  حظك اليوم 27-12-2021

التوقعات اليومية عبر موقع السومرية نقدم لكم باقة من بعض من التوقعات اليومية من أبراج الإثنين حيث نقدم لكم أبراج اليوم الإثنين  27 كانون الأول 2021  حظك اليوم 27-12-2021.

حظك اليوم 27-12-2014

أبراج اليوم الإثنين 1 كانون الأول 2014 حظك اليوم 1-12-2014

الابراج اليومية من موقع السومرية نقدملها للجميع حيث نتمنى عدم تصديقها او الإعتماد عليها فهيا فقط للتسلية والترفية وليس لها اي صلة بالواقع, وماهيا الا توقعات منجمين وفلكيين بالأبراج اليومية.

حظك اليوم 27/حظك اليوم 1/12/2014 برج الحمل12/2014 برج الحمل

مهنياً: يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة، إحذر وانتبه قبل فوات الأوان

عاطفياً: تدعو الشريك إلى رفقتك وتمضية أوقات ممتعة تنسيه الألم الذي سببته له

صحياً: هل حاولت أن تقوم بتمارين رياضية مماثلة لتلك التي تعرض على شاشات التلفزيون؟ التجربة خير برهان.

حظك اليوم 27/12/2014 برج الثورحظك اليوم 1/12/2014 برج الثور

مهنياً: يشير هذا اليوم الى بعض الفرص المهنية الآتية اليك عبر بعض العلاقات والصداقاتعاطفياً: الصراحة مطلوبة أكثر مع الشريك، وإن كانت بعض الأسرار مفيدة لتجاوز مطبات مفاجئةصحياً: شارك أفراد العائلة نشاطاتهم المتنوعة، ورافقهم في تنقلاتهم ونزهاتهم.

الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)

مهنياً: تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز والانطلاق في مشاريع جديدة

عاطفياً: واجه الأمور وضع النقاط على الحروف لاستمرار علاقتك بالشريك، ولن تكون إلا مرتاحاً

صحياً: تجنّب الانفعال الشديد والغضب وتوجيه الملاحظات اللاذعة، وانتبه إلى صحتك جيداً.

برج السرطان  برج السرطان حظك اليوم 1 اغسطس 2014

مهنياً: أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل، قد تقع في مأزق مع احدهم إذا لم تتصرف فوراً، لكنّ الأمور سرعان ما تُحَلّعاطفياً: استمع إلى الشريك، إذا اعتمدت الليونة والتواضع في علاقتك معه سيبادلك بالمثلصحياً: أنت صاحب إرادة قوية وعزيمة لا تلين بسهولة، ولا سيما حين يتعلق الأمر بصحتك.

الاسد (23 تموز – 22 آب)  الاسد (23 تموز - 22 آب)

مهنياً: لا تتسرّع في خوض مغامرة مهنية قبل أن تتأكد من دقة معلوماتكعاطفياً: الحبيب ينتظر إشارة منك منذ وقت، لا تتردد في الإفصاح عن مشاعرك لهصحياً: استعض عن العشاء الدسم بعشاء خفيف قوامه الخضروات والأعشاب، وتناول الفاكهة المساعدة على التهضيم.

حظك اليوم 27-12-2021 برج العذراءحظك اليوم 1-12-2014 برج العذراء

مهنياً: كن هادئا وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه ولا تستبق الأمور‏عاطفياً: حبّ جديد يدخل قلبك ويغيّر حياتك ويعيد إليك الأمل والحيوية والفرحصحياً: أطلب مساعدة الأهل والأصدقاء المخلصين، فهم يتوقون إلى الوقوف بجانبك صحياً.

برج الميزان من حظك اليوم الإثنينبرج الميزان من حظك اليوم الإثنين

هنياً: تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت والطاقة والمجهودعاطفياً: عاطفياً: لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمراريةصحياً: زن ضغطك بين وقت وآخر، ولا سيما حين تشعر بدوخة غير اعتيادية.

برج العقرب حظك اليوم  برج العقرب حظك اليوم 1 اغسطس 2014

مهنياً: مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن، فالقضية أصبحت معروفة وتحتاج إلى حل جذريعاطفياً: حاول أن تعيش واقع الأمور مع الشريك كما هو، ولا تتردد في التعبير عن مشاعرك بصراحةصحياً: بين التردد عن القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والكسل، الخيار لك وعليك وحدك تحمل

.

حظك اليوم القوسحظك اليوم القوس

 مهنياً: يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر وتحقق مشروعاً كبيراً منتظر ولو انك كنت تميل الى العمل خلف الستارعاطفياً: تحظى بلقاء أحد الأشخاص المميزين ولا تواجه معه مشاكل الغيرة وتحاول أن تتخطى الماضي.

الجدي (كانون الأول – كانون الثاني)  الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

مهنياً: تستقطب الاهتمام والتأييد في الأسبوع الاول من الشهر الذي يعدك بالنجاح والأرباح وبمعطيات جيدة وبتسهيلات لمشاريعك

عاطفياً: إذا كنت ترغب في الزواج فهنيئاً لك شرط اختيار يوم يلي تاريخ ميلادك ولا يسبقه

صحياً: تتمتع بالحيوية والنشاط ويخيفك المرض وترفض أن ترقد طويلاً في الفراش.

برج الدلو لحظك اليوم 27-12-2021برج الدلو لحظك اليوم 1-12-2014

مهنياً: أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة، وتحتاج في هذا الوقت الى التسامح والصبر والتروي والابتعاد عن البدء بجديدعاطفياً: قد يطرأ عنصر من الماضي يبدّل بعض المعطيات والخطط المقررة لبناء المستقبل مع الشريكصحياً: أبشرك بوضع صحي مستقر نتيجة الراحة التي حصلت عليها أخيراً.

برج الحوت 27-12-برج الحوت 1-12-20142021

مهنياً: لا تدع المشاكل تؤثر في أدائك في العمل، عليك أن تتجاوزها بكل هدوء وروية، وأن تضع خططاً واضحة لتحركاتك المستقبليةعاطفياً: يوم مناسب للحب الرومانسي، تبدو بارعاً وتسمع خبراً جيداً يخص الشريكصحياً: لا تقاوم المغريات يوماً وتخضع لها معظم أيام الأسبوع، فكر في وضعك الصحي قليلاً

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *