اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الغاز 2023

العاب فلاش , العاب كمبيوتر , العاب جوال لعبة Minecraft الى الأيفون

X

lمن الألعاب الألكترونية الرائعه نقدم لكم  حيث قامت شركة مايكروسوفت تجلب لعبة Minecraft الشهيرة إلى نظام ويندوز فون  العاب فلاش , العاب كمبيوتر , العاب جوال لعبة Minecraft الى الأيفون.

لعبة Minecraft الى الأيفون

لعبة Minecraft الى الأيفون
صور من لعبة SWING COPTERS
أعلنت شركة مايكروسوفت عن جلب اللعبة الشهيرة “ماينكرافت” Minecraft إلى نظام التشغيل التابع لها ويندوز فون، وذلك بعد حوالي ثلاثة أشهر من الاستحواذ على الشركة المطورة للعبة.

وكانت مايكروسوفت أعلنت في 15 أيلول/سبتمبر الماضي أنها وافقت على الاستحواذ على شركة تطوير الألعاب السويدية “موجانج” Mojang ولعبتها “ماينكرافت” مقابل 2.5 مليار دولار. وذلك وفقًا لما ذكره موقع ” البوابة العربية للأخبار التقنية ” .

وتسمح لعبة “ماينكرافت”، التي باعت منها شركة “موجانج” حتى الآن أكثر من 54 مليون نسخة، للاعبين ببناء هياكل بكتل على غرار لعبة “ليجو” Lego، وكذلك خوض معارك مع الآخرين.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى